الوحدات يواصل صحوته بفوز مريح على شباب الأردن في الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 23:18
لقطة من فوز الوحدات على شباب الأردن (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الوحدات صحوته ومطاردته للمتصدر الحسين إربد، بفوز مريح على شباب الأردن بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم، مساء اليوم السبت، على استاد عمان الدولي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الأردني للمحترفين.

وسيطر الوحدات على مجريات اللعب، وهدد لاعبوه مرمى الضيوف بعديد الكرات الخطيرة، لكنه اكتفى بهدفين عن طريق الإيفواري سيدريك هنري في الدقيقة (28)، وأحمد سريوة في الدقيقة (70).

وبهذا الفوز، رفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة، وحافظ على مركزه الثاني، فيما توقف رصيد شباب الأردن عند 6 نقاط، وتراجع للمركز التاسع.

الجليل يحقق فوزه الأول

وحقق الجليل فوزه الأول في البطولة، بعد التغلب على مغير السرحان 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، حيث سجل للجليل عبيدة النمارنة هدفين في الدقيقة (7 و13)، وسجل هدف مغير السرحان الوحيد زيد أبو الريش في الدقيقة (46).

بهذه النتيجة، رفع الجليل رصيده إلى 7 نقاط ،بالتساوي مع مغير السرحان بالمركزين السادس والسابع تواليًا.

تعادل مثير بين معان والسلط

وكانت مواجهة معان وضيفه السلط التي جرت مساء الجمعة على ملعب الأمير محمد، قد انتهت بتعادل إيجابي مثير 2-2.

وتقدم الضيوف عن طريق سيف بشابشة في الدقيقة (26)، وعدّل إبراهيم الرواد النتيجة في الدقيقة (61)، قبل أن يمنح فريقه التقدم في الدقيقة (84)، لكن عدي القرى خطف نقطة التعادل للسلط في الدقيقة (90+1).

وبهذا التعادل، رفع معان رصيده إلى 3 نقاط وبقي بالمركز الأخير، ورفع السلط رصيده إلى 7 نقاط، وتراجع إلى المركز الثامن بفارق الأهداف عن الجليل ومغير السرحان.

وتختتم الجولة بلقاء الأهلي والفيصلي يوم غد الأحد، على استاد عمان عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: