الحسين يبتعد بصدارة الدوري الأردني والرمثا يمطر مرمى سحاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 00:00
لاعبو الحسين إربد يحتفلون خلال فوزهم على شباب العقبة في الدوري الأردني (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد فريق الحسين إربد بصدارة دوري المحترفين الأردني بعد فوزه الكبير على شباب العقبة برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء مساء اليوم الخميس في الجولة السادسة من البطولة.

وسجل أهداف الحسين إربد كل من محمود مرضي هدفين في الدقيقتين 15 و36، ووسيم الريالات بالدقيقة 85، والبرازيلي فيرناندو ناثان في الدقيقة 90+4.

وبهذا الفوز، واصل الحسين إربد تحليقه في الصدارة بالعلامة الكاملة بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 15 نقطة من 5 مباريات، حيث يملك لقاءً مؤجلًا من الجولة الخامسة أمام الوحدات، بينما تجمد رصيد شباب العقبة عند 5 نقاط، ويملك هو الآخر لقاءً مؤجلًا أمام الفيصلي.

الرمثا يكتسح سحاب

وفي افتتاح الجولة عصر اليوم حقق الرمثا فوزًا كاسحًا على مستضيفه سحاب في اللقاء الذي أُقيم على استاد مدينة السلط، بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الرمثا كل من مجد الزعبي في الدقيقة 16، وبشار ذيابات في الدقيقة 67، وأحمد السلمان في الدقيقة 70، وعز الدين عواقله (هدفين) في الدقيقتين 85 و90+4، فيما سجل هدف سحاب، خالد الردايدة في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز، رفع الرمثا رصيده النقطي إلى 9 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سحاب عند 6 نقاط في المركز الثامن.

وتتواصل منافسات الجولة يوم غد الجمعة بمباراة واحدة، إذ يحتضن استاد الأمير محمد مواجهة معان والسلط عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتُقام مباراتان، السبت، حين يلتقي مغير السرحان والجليل على استاد الأمير محمد عند الساعة الخامسة، فيما يستقبل استاد عمان الدولي مواجهة الوحدات وشباب الأردن عند الساعة السابعة والنصف، بينما تختتم الجولة بلقاء الأهلي والفيصلي يوم الأحد المقبل، على استاد عمان عند الساعة السابعة والنصف.

وكانت بطولة دوري المحترفين توقفت قرابة 40 يومًا، إذ جاء التوقف لأسباب متعددة، أبرزها تعليق أندية المحترفين لمشاركتها في الجولة السادسة من الدوري، احتجاجًا على عدم حصولها على مستحقاتها المالية، كما توقف في جولته السابعة، لإتاحة المجال أمام المنتخب الأردني لخوض منافسات البطولة الودية الرباعية التي أُقيمت في عمان مؤخرًا.

شارك: