الوحدات الأردني يعود بتعادل ثمين من أرض الشارقة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
-
آخر تعديل:
2024-10-01 21:36
السنغالي سيزر محترف الوحدات يحتفل بهدفه الأول بمرمى الشارقة (Facebook/Al Wehdat SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج الوحدات الأردني بتعادل ثمين مع مضيفه الشارقة الإماراتي 2-2، في لقاء مثير جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خالد بن محمد في نادي الشعب، وذلك في ثاني لقاءات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2 بكرة القدم.

وتقدَّم الشارقة بهدف السبق عن طريق الإسباني باكو ألكاسير بالدقيقة 8، لكن الوحدات رد بهدفين عن طريق "نجم اللقاء" السنغالي سيزر بالدقيقتين 28 و62، ليرد بعدها البديل الكرواتي داركو بهدف التعادل بالدقيقة 66.

وحافظ فريق "المارد الأخضر" على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن الشارقة الإماراتي، يليهما سباهان أصفهان الإيراني بـ 3 نقاط بعد فوزه اليوم الثلاثاء على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي 4-0.

تقدُّم للشارقة وردٌّ قوي من الوحدات

تعامل الوحدات بحذر مع بداية المباراة، وحاول إغلاق المساحات في مناطقه والتعامل بمنطقية مع قدرات منافسه الشارقة الإماراتي الذي تزخر صفوفه بكوكبة من اللاعبين المحترفين.

ولم يتأخر الشارقة الإماراتي عن تتويج أفضليته النسبية بهدف السبق مستغلًا الثغرات الدفاعية بدفاع الوحدات حيث حاول المالي ديارا تشتيت الكرة؛ لكنها سقطت بمنطقة الجزاء ليستثمرها الإسباني باكو ألكاسير ويضعها بثقة في مرمى عبد الله الفاخوري.

ومع مضي الوقت بدأ الوحدات يستشعر انعدام الخطورة الهجومية للشارقة الإماراتي فحاول أن يتقدم بحثًا عن تعديل النتيجة معولاً على محمود شوكت وعامر أبو جاموس ومهند سمرين والسنغالي سيزر، حيث حاولوا تمويل المهاجم الكاميروني أكانو.

وأثمرت جهود "المارد الأخضر" في تسجيل هدف التعادل بعد كرة طويلة أرسلها فراس شلباية أخطأ مدافع الشارقة في إبعادها ليلحق بها السنغالي سيزر وينفرد بالمرمى ويسدد في مرمى عادل الحوسني بالدقيقة 28.

وتبادل الفريقان بعد ذلك الهجمات، وسدد مهند سمرين كرةً قويةً تصدى لها الحوسني، قبل أن يطلق حكم اللقاء معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1.

إثارة في الشوط الثاني.. والتعادل سيد الموقف 

في الشوط الثاني، تراجع أداء الشارقة في الوقت الذي حاول في الفريق الأردني البحث عن هدف التقدم فسدد فراس شلباية من الثبات، تصدى لها الحوسني.

وأحرز فريق الوحدات هدفه الثاني في الدقيقة 62 بعد أن لعب حارسه عبدالله الفاخوري كرة طويلة ليستثمر السنغالي سيزر الكرة من بين مدافعي الشارقة ويضعها من فوق الحوسني لتستقر في المرمى بالدقيقة 61.

وسرعان ما نجح الشارقة الإماراتي في تسجيل هدف التعادل بعد أن أرسل فراس بالعربي كرة من الجهة اليمنى للوحدات وجدت البديل الكرواتي داركو نيغاسميك ليقفز من فوق مصطفى قزعر ويدكها برأسه على يسار الفاخوري بالدقيقة 66.

وقبل نهاية اللقاء، دفع مدرب "المارد الأخضر" بورقة بهاء فيصل بهدف تعزيز جاهزيته الفنية والبدنية فيما شهدت الدقائق الأخيرة خطورة من لاعبي الشارقة الإماراتي؛ لكن التسرع حال دون تسجيلهم أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

شارك: