دوري أبطال آسيا 2 | القوة الجوية يفوز على التعاون والوكرة ينتصر في طاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
النيجيري أحمد إيسياه يحتفل بهدف القوة الجوية في شباك التعاون السعودي (FaceBook/AirForcesc1931)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق القوة الجوية العراقي فوزًا مهمًا خارج قواعده على مضيفه التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2 المسمى الجديد لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكمل الفريق العراقي تألقه في البطولة الآسيوية، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي، بعد التفوق في الجولة الأولى على ألتين أسير التركماني بهدفين مقابل هدف وحيد، جامعًا في رصيده العلامة الكاملة من 6 نقاط، وضعته في الصدارة.

على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، افتتح القوة الجوية باب التسجيل عبر أحمد إيسياه في الدقيقة (45+1) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وجدت طريقها إلى الشباك وسط صدمة أصحاب الأرض.

القوة الجوية يعود بانتصار ثمين من السعودية

ومع انطلاقة الشوط الثاني، لم ينجح التعاون في إعادة ترتيب أوراقه، وظهرت حالة من الارتباك على خط دفاعه، لينجح القوة الجوية في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة (49) بعد فاصل مهاري من بشار رسن على الجهة اليسرى، قبل أن يسقط داخل منطقة الجزاء، وتجد الكرة طريقها إلى المندفع سعد عبد الأمير الذي وضعها بكل سهولة في الشباك.

ونجح التعاون السعودي في تقليص النتيجة عبر المهاجم البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقة (63)، بعد استقباله عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بقوة داخل الشباك، لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية على التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذا الفوز، انتزع القوة الجوية صدارة ترتيب المجموعة برصيد (6) نقاط، وسط تراجع المنافس السعودي إلى المركز الثاني برصيد (3) نقاط.

الوكرة يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال آسيا 2

وفي مباراة ثانية، حقق الوكرة القطري فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم، وكان ثمينًا على حساب مضيفه رافشان الطاجيكي 1–صفر، مساء اليوم الأربعاء على استاد الجمهورية المركزي في دوشنبه في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

سجل الأنغولي جاسينتو دالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، ليعوض الفريق القطري سقوطه المذل على أرضه أمام تراكتور الإيراني 0-3 في الجولة الأولى، حاصدًا ثلاث نقاط وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف تراكتور الذي سيواجه موهون باغان الهندي لاحقًا، فيما تجمد رصيد رافشان عند نقطة واحدة وتراجع الى المركز الأخير بفارق الأهداف خلف موهون باغان.

الخالدية يستعيد توازنه في البطولة

من جانبه، استعاد الخالدية البحريني توازنه بفوزه الثمين على مضيفه ألتين أسير التركماني 1-0 الأربعاء على استاد عشق آباد في قلب العاصمة التركمانية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا 2 في كرة القدم.

سجل الجزائري أسامة بلطرش (45+4) هدف المباراة الوحيد، ليكسب الخالدية أول ثلاث نقاط بالمسابقة، معوضًا خسارته أمام ضيفه التعاون السعودي 2-3 في الجولة الأولى، وفض شراكة المركز الثالث مع مضيفه الذي مُني بخسارته الثانية تواليًا، بفارق الأهداف خلف التعاون صاحب المركز الثاني.

الحسين إربد يهزم الكويت

من جانبه، حقق الحسين إربد الأردني فوزًا هامًا على ضيفه الكويت الكويتي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2.

تلقى الحسين إربد صدمة مبكرة بعد اهتزاز شباكه من الفريق الضيف في الدقيقة (6) عبر محمد جاسم مرهون، لكن الفريق الأردني نجح في قلب الطاولة على الكويت الكويتي، بتسجيل هدفين عبر عبد العزيز إنداي (32)، وعارف الحاج (74) ليحقق الانتصار ويحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، احتل بها المركز الثالث بعد خسارته في الجولة الأولى أمام شباب الأهلي الإماراتي 1-3.

شارك: