الهلال يُجري تعديلًا نهائيًا على موعد مبارياته الودية بتونس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
أرشيفية- لاعبو الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى نادي الهلال السوداني تعديلًا نهائيًا على موعد مبارياته الودية أمام الأندية التونسية، خلال معسكره التجريبي الذي يقيمه، استعدادًا لمباريات النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وسيفتتح الموج الأزرق مبارياته الودية يوم السبت 3 أغسطس/آب، أمام قوافل قفصة، ثم يلتقي بعد ذلك بالنجم الساحلي يوم الثلاثاء القادم.

ومن ثم يختتم مبارياته الودية بخوض تجربتين، يومي السبت القادم والأحد 10 و11 أغسطس تواليًا، أمام الملعب التونسي والنادي الصفاقسي، قبل أن يُغادر إلى ليبيا لمواجهة ممثلها في دوري أبطال أفريقيا الأهلي بنغازي أحد أيام 16 و17 و18 من الشهر الجاري على ملعب شهداء بنينا في التمهيدي الأول.

الهلال أفضل الأندية السودانية إعدادًا للبطولة الأفريقي 

ويعد الهلال أكثر الأندية السودانية جاهزيةً واستعدادًا للبطولة الأفريقية، بعدما خاض عددًا كبيرًا من المباريات الودية خلال معسكره التجريبي بتنزانيا، كما شارك في بطولة شرق ووسط أفريقيا، وحقق برونزية البطولة، كما استمر الموج الأزرق في النسخة الماضية من البطولة الأفريقية حتي مرحلة المجموعات.

وجددت إدارة النادي الثقة في المدرب فلوران إيبينغي بعد أنّ تعرض لانتقادات عنيفة عقب الإقصاء من نصف نهائي بطولة "سيكافا" ويقيم الفريق معسكرًا تحضيريًا بتونس في الوقت الراهن، استعدادًا لدوري أبطال أفريقيا، التي ينشد خلالها التقدم وتحدي ظروف الحرب الدامية بالبلاد.

شارك: