الهلال يدخل في مفاوضات جدية مع الإسباني لوبيتيغي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 00:57
الإسباني جولين لوبيتيغي مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي، بدأت تحركاتها بشكل جدي وسريع، من أجل التعاقد مع الإسباني جولين لوبيتيغي مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي في الأيام القادمة.

وتولى لوبيتيغي قيادة وولفرهامبتون في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، واستطاع المدرب انتشال الفريق من منطقة الهبوط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، مُنهيًا الموسم في المركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

وأكدت صحيفة "الجزيرة " السعودية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بأن مفاوضات الهلال مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو تتراجع، والزعيم يُسرِّع وتيرة مفاوضاته مع الإسباني لوبيتيغي كبديل للبرتغالي في حال استمرت المفاوضات بشكل غير إيجابي مع الأخير.

وشهدت الأيام الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن لوبيتيغي من الأسماء المطروحة على طاولة نادي الهلال؛ لتولي تدريب "الزعيم" خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، ليأتي الخبر سريعًا من الصحف السعودية التي أكدت ذلك.

جدير بالذكر أن المدرب صاحب الـ56 عامًا حصد خلال مسيرته التدريبية بطولة الدوري الأوروبي مع إشبيلية موسم 2019-20، كما فاز ببطولة كأس أوروبا مع المنتخب الإسباني تحت 19 عامًا موسم 2011-12، وفي العام التالي كرر الإنجاز ذاته مع فريق تحت 21 عامًا.

شارك: