ليفربول يكتشف "خدعة" محمد صلاح بشأن انتقاله إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 15:58
الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن موقف ليفربول الإنجليزي من الشائعات التي تتحدث عن توصل المصري محمد صلاح إلى اتفاق أولي، من أجل الانضمام إلى صفوف أحد أندية دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب "فوتبول إنسايدر"، لا يشعر مسؤولو ليفربول بالقلق حيال التقارير التي تحدثت عن موافقة محمد صلاح بالفعل على الانضمام إلى أحد الأندية السعودية، حينما ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

ويعتقد مسؤولو النادي الأحمر، أن هذه المعلومات ليس إلا "خدعة" في إطار الضغط على ليفربول من أجل الإسراع في بدء المفاوضات مع محمد صلاح، وتقديم عرض بشروط مالية أفضل من التي يحصل عليها في الوقت الراهن.

الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

أثار النجم المصري مخاوف جماهير ليفربول بتصريحات سابقة بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، قال فيها: "كما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع به، الأمر لا يعود إلي، لكن لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن عقد جديد".

ومنذ ذلك الوقت، عاد الأمل إلى الاتحاد السعودي من أجل الظفر بخدمات قائد منتخب مصر، حيث سبق له محاولة الحصول عليه قبل عام من الآن في صفقة قدرت قيمتها بنحو (150) مليون جنيه إسترليني، فيما حاول تكرار هذا الأمر في الصيف الأخير، دون التوصل إلى اتفاق مع ليفربول.

ويسعى الاتحاد من خلال التعاقد مع صلاح، إلى جعله واجهة الدوري السعودي الأولى، خاصة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيش الأمتار الأخيرة من مسيرته الاحترافية، وسط توقعات بإعلان اعتزاله النهائي بعد عام أو اثنين على الأكثر.

ولا يسيطر الغموض على مستقبل صلاح فحسب، فإلى جانب قائد منتخب مصر، يبدو فيرجيل فان دايك وتيرنت ألكسندر أرنولد مرشحين للرحيل، مع تبقي عام وحيد على عقديهما، من دون التوصل إلى اتفاق من أجل التمديد لهما.

جدير بالذكر أن صلاح حقق بداية مثالية في الموسم الجديد، بخوضه 8 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، ما دفع الكثيرين للمطالبة بالإسراع بتجديد عقده.

شارك: