مانشستر سيتي يستفسر من إنتر ميلان عن سعر بيع بديل رودري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
أرشيفية- نجوم إنتر ميلان خلال مباراة لاتسيو في الدوري الإيطالي (X:Inter_ar)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث نادي مانشستر سيتي عن لاعب وسط جديد من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لتعويض غياب رودري هيرنانديز نجم وسط الفريق والذي لن يشارك مجددًا مع النادي السماوي في الموسم الجاري 2024-25، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكان رودري قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مباراة أرسنال قبل الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيغيب حتى نهاية الموسم بعد إصابته، في ضربة قوية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وسبق أن أكد غوارديولا أنه بالفعل يدرس ضم لاعب وسط آخر إلى فريقه خلال فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وذكرت شبكة "سبورتس مول" البريطانية سوف يتواصل مع نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل معرفة سعر بيع الدولي الإيطالي نيكولو باريلا وموقف النادي من بيعه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُنظر إلى باريلا على أنه أحد اللاعبين القادرين على خلافة رودري في وسط ميدان مانشستر سيتي ويستطيع تطبيق أفكار بيب غوارديولا، المدير الفني للنادي السماوي.

ويُعَدّ نجم النيراتزوري، باريلا، واحدًا من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري الإيطالي، إذ يُجيد تنفيذ أكثر من دور في وسط الميدان، مع مشاركته كصانع ألعاب أو لاعب وسط دفاعي.

كم سيُكلف باريلا خزائن مانشستر سيتي ؟

ورغم عدم رد إنتر ميلان على مانشستر سيتي بعد فيما يخص سعر بيع باريلا، أوضحت تقارير صحفية أن بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي لن يُفرط في نجمه بأقل من 70 مليون جنيه إسترليني.

ويمثل باريلا (27 عامًا) ركيزةً أساسيةً في تشكيلة إنتر ميلان، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق ببطولتي الدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي في الموسم الماضي 2023-24.

وأسهم باريلا في 9 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 7 تمريرات حاسمة) خلال 48 مباراة خاضها برفقة إنتر في الموسم الماضي، استنادًا إلى بيانات شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية.

ومنذ وصوله من كالياري عام 2019، أسهم باريلا في حصد 7 بطولات مع إنتر ميلان، أبرزها لقب الدوري الإيطالي مرتين، في حين لعب دورًا بارزًا في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وإجمالًا، خاض باريلا 240 مباراة مع إنتر ميلان، مُنذ الانتقال إلى صفوف الفريق، وأسهم النجم الإيطالي في 75 هدفًا، حيث تمكن من تسجيل 23 هدفًا وقدّم 52 تمريرة حاسمة.

شارك: