الهلال مُخيف في النهايات.. والاتفاق خطر من هذه المنطقة!

2021-09-18 17:50
الهلال يستضيف الاتفاق ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون ملعب الأمير فيصل بن فهد مسرحًا لمواجهة قوية اليوم السبت 18 سبتمبر/أيلول، حيث يستضيف الهلال منافسه الاتفاق ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقبل اللقاء الهام، نشر حساب الدوري السعودي الرسمي على موقع "تويتر" إحصائية تدل على قوة الهلال في الأوقات المتأخرة هذا الموسم في الدوري السعودي.

وأحرز الهلال هذا الموسم 3 أهداف، جاءت جميعها في ربع الساعة الأخيرة من مبارياته، وهو الفريق الوحيد الذي سجل جميع أهدافه خلال هذه الفترة. 

كافة أهداف الهلال هذا الموسم في الدوري السعودي هذا الموسم كانت في ربع الساعة الأخيرة
 

وعلى الجانب الآخر، تدل الأرقام أن خطورة الاتفاق هي في التسجيل من داخل منطقة الجزاء، حيث أحرز النموذجي آخر 30 هدفا له في الدوري السعودي من داخل منطقة الجزاء.

آخر 30 هدفا سجلها الاتفاق في الدوري السعودي كانت من داخل منطقة الجزاء
 

هذا ويدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، وله مواجهة مؤجلة أمام الفيحاء.

ويسعى الزعيم لتحقيق الانتصار، واستغلال معنويات لاعبيه العالية، بعد الفوز على استقلال طهران الإيراني 2ـ0 الاثنين 14 سبتمبر/أيلول، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

بينما يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3 لقاءات، كان آخرها أمام الرائد بهدفين لمثلهما يوم الأحد الماضي 12 سبتمبر/أيلول.

فوز الهلال على الاتفاق 2-0 في مباراة سابقة بين الفريقين ببطولة الدوري السعودي
شارك: