الهلال السوداني يصدم جماهيره ويودع بطولة سيكافا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 21:00
من مباراة الهلال السوداني والجيش الرواندي في بطولة سيكافا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق الهلال السوداني في الوصول لنهائي بطولة شرق ووسط أفريقيا "سيكافا"، بخسارته أمام الجيش الرواندي 4-5 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء, في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 19 يوليو/ تموز، على ملعب نادي عزام بتنزانيا في نصف نهائي البطولة.

وصدم الهلال جماهيره التي كانت تترقب إنهاء عقدة 94 عامًا والتتويج بأول لقب خارجي، وأخفق الموج الأزرق في هز شباك منافسه الجيش خلال الزمن الرسمي للمباراة، الذي انتهى 0-0، وكاد الهلال يخسر بعد أن سيطر الفريق الرواندي على مجريات الشوط الإصافي الثاني، وأهدر بعض الفرص، وسط تراجع للهلال بسبب نفاد المخزون البدني.

لاعب الهلال السوداني ستيفن إيبولا يهدر ركلة جزاء حاسمة

أهدر الكونغولي ستيفن إيبولا الظهير الأيسر لنادي الهلال ضربة الجزاء الخامسة، مضيعًا على فريقه فرصة نموذجية للتتويج باللقب، ومانحًا الجيش الرواندي بطاقة التأهل للنهائي. ونجح أبو عاقلة عبد الله وصلاح الدين عادل وعثمانو ديوف من إحراز ركلاتهم لفريق الهلال.

الموج الأزرق يصدم جماهيره

وساد التفاؤل وسط جماهير الهلال قبل المباراة أمام الجيش الرواندي، حيث كانت كل المؤشرات تؤكد إمكانية التتويج باللقب، بالنظر لفارق الخبرة والإمكانات الفنية للهلال مقارنة بالمنافسين بالبطولة، فضلًا عن سهولة الفوز على حي الوادي نيالا السوداني وريد أروز الزامبي، طرفي نصف النهائي، وكان النادي الأزرق قد حقق فوزًا سهلًا على الفريقين مؤخرًا، وألحق خسارة ثقيلة بالنادي الزامبي 5-0 في المرحلة الأولى للبطولة، بينما اكتسح الهلال فريق حي الوادي 7-1 في بطولة السوبر السوداني.

وسيؤدي فريق الهلال السوداني عددًا من التجارب التحضيرية، استعدادًا للنسخة المقبلة من رابطة أبطال أفريقيا، وتضع جماهير الهلال آمالها على الكونغولي فلوران أبيينغي المدير الفني للفريق، لتعويض الخروج المخيب من نصف نهائي بطولة سيكافا.

شارك: