الهلال السوداني يختار ملعب مبارياته في دوري أبطال أفريقيا 

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 22:44
صورة جماعية للاعبي الهلال السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار نادي الهلال السوداني ملعب عزام التنزاني لاستضافة مبارياته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا 2024-25، حيث ستكون البداية بلعب الدور التمهيدي الأول.

وحصل نادي الهلال على موافقة رسمية من الاتحاد التنزاني لكرة القدم، بخوض مبارياته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي عزام، بعد أن خاض مبارياته في النسخة الماضية من البطولة على الأراضي التنزانية، بسبب الحظر المفروض على الملاعب السودانية، إثر الحرب الدامية التي اندلعت في البلاد منتصف أبريل/ نيسان من العام الماضي.

وتقدم محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس نادي الهلال السوداني بالشكر للاتحاد التنزاني، بقوله في حديث خاص إلى موقع "winwin": "نتقدم بالشكر للاتحاد التنزاني على تفهمه للظروف التي تمر بها البلاد وموافقته باستضافة مبارياتنا في البطولة الأفريقية على ملعب نادي عزام".

الهلال السوداني يتطلع لمشاركة قوية في دوري الأبطال

وتابع: "نأمل أن يقدم الفريق مستويات متميزة في البطولة، ويتمكن من الظهور في مرحلة المجموعات كما اعتاد الفريق في السنوات الأخيرة، والتقدم أكثر بالنظر لريادة الفريق وثقله"، وتمنى نائب رئيس نادي الهلال أن يعم الاستقرار والأمن بالبلاد، مؤكدًا أن فريقه يستطيع التقدم بالمنافسة الأفريقية.

يُشار إلى أن الهلال سيواجه ثاني الدوري الليبي الذي سيعرف قريبًا، في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس/آب المقبل.

وحصل الموج الأزرق على برونزية بطولة شرق ووسط أفريقيا بفوزه على حي الوادي نيالا اليوم الأحد 21 يوليو/ تموز على ملعب نادي عزام بتنزانيا، بركلات الترجيح (5-4).

شارك: