الهلال السعودي يوقع عقد رعاية ضخم

2023-02-15 01:14
رئيس نادي الهلال فهد بن نافل على اليسار في أثناء توقيع عقد الرعاية مع بنك الرياض (twitter / Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي توقيعه عقد شراكة مع بنك الرياض لمدة 3 سنوات قادمة، ليكون الشريك الرسمي للزعيم الهلالي.

ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانًا، الثلاثاء، أعلن من خلاله توقيع فهد بن نافل، رئيس النادي، على اتفاقية شراكة مع بنك الرياض، ليكون الشريك الرسمي للفريق الأزرق.

وتمتد الشراكة بين الزعيم الهلالي وبنك الرياض بداية من الموسم الحالي ولمدة 3 سنوات ونصف؛ حيث سيوضع شعار بنك الرياض على ظهر القمصان في فريق كرة القدم وفريق كرة السلة والطائرة والأكاديميات.

وسيرعى البنك في نادي الهلال فرق كرة القدم وفئاتها السنية "رجالًا ونساءً"، وفرق كرة الطائرة والسلة، بالإضافة إلى أكاديميات نادي الهلال، والمؤسسة الخيرية.

وأعرب بن نافل عن سعادته بتوقيع الشراكة مع بنك الرياض قائلا: "نبارك لجماهير النادي توقيع هذه الشراكة مع بنك الرياض، متطلعين إلى تحقق الأهداف المرجوة منها، وتعود بالنفع على النادي وجماهيره، وتكون نقلة نوعية وامتدادا للشراكات والرعايات التي أبرمها النادي مع العديد من الشركات في مختلف المجالات".

ومن جهته، علق طارق بن عبد الرحمن السدحان، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، على الشراكة قائلًا: "الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة، التي أطلقها سمو ولي العهد، من أجل صناعة رياضة متنوعة وشاملة، ودعمًا لاستراتيجية الرياضة عبر تعزيز استدامة الأندية وتمكينها لتحقيق إنجازات رياضية نوعية، في المحافل الإقليمية والدولية".

وفي أخبار متداولة، كشفت بعض الصحف السعودية أن قيمة عقد رعاية بنك الرياض ونادي الهلال، ستكون بقيمة 50 مليون ريال سنوياً، وسيكون إجمالي العقد 175 مليون ريال مقسمة على 3 سنوات ونصف.

شارك: