النصيري يطالب زملاءه بالتركيز بعد التعادل مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 20:25
مهاجم إشبيلية يوسف النصيري يصافح حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طالب المغربي يوسف النصيري، زملاءه في نادي إشبيلية الإسباني، بزيادة التركيز لتجنب تلقي أهداف مبكرة، مبديًا أسفه الشديد بسبب تلقي فريقه هدفين أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، رغم أن الفريق الأندلسي "قام بعمله" وأدرك التعادل في الشوط الثاني.

ويعتقد النصيري أن فريقه عانى من افتقار للتركيز في الشوط الأول، عندما استقبلت شباك إشبيلية هدفين، مضيفاً أن ما قدمه النادي الأندلسي خلال الشوط الثاني كان جيداً.

وشدد مهاجم "أسود الأطلس" على ضرورة تركيز زملائه على مدار التسعين دقيقة، وكذلك الدقائق الخمسة الأخيرة، حتى لا تتلقى شباك الفريق أهدافاً أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، كما حدث في المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري الأوروبي.

الرضا يسيطر على مدرب إشبيلية

من ناحيته، أعرب مدرب إشبيلية، خوسيه لويس مينديليبار، عن سعادته بالتعادل (2-2) أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، واصفاً فريقه الإسباني بالعملاق تماماً مثل نظيره الإنجليزي.

وفي تصريحات بعد المباراة، قال مينديليبار: "حين تنظر إلى اللقاء في أول نصف ساعة، سوف تقول ماذا يحدث هنا؟" في إشارة إلى نجاح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين في غضون 6 دقائق في بداية الشوط الأول.

وتابع مينديليبار: "أداء إشبيلية تغير بعد هدفي مانشستر يونايتد، بدأنا نقدم أداءً جيداً على المستوى الكروي، لكننا كنا بالفعل متأخرين بهدفين"، وأضاف: "في الشوط الثاني لم نشعر بالإحباط على الرغم من أن بعض الفرص قد لاحت أمامهم، لكننا عولنا على المضي قدماً إلى الأمام".

وأشاد المدرب الإسباني بأداء مانشستر يونايتد الذي تحلى بالسرعة الكبيرة أمام إشبيلية، مبرراً التغييرات في تشكيلة فريقه إلى منافسة النادي الأندلسي ضمن بطولتين، حيث تنتظره في غضون 3 أيام مواجهة هامة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد ستقام الأسبوع المقبل في إسبانيا، حيث يتسلح إشبيلية بعاملي الأرض والجمهور لحسم بطاقة الوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي. 

شارك: