النصيري يُسجل باكورة أهدافه في الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 01:30
النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي فنربخشة التركي (X//Fenerbahce_EN)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم المغربي، يوسف النصيري في افتتاح سجله التهديفي بالدوري التركي بقميص ناديه الجديد فنربخشة الذي انضم إليه من إشبيلية الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وسجل النصيري أول أهدافه بقميص فريقه الجديد فنربخشة، في المباراة التي جمعته ضد غوزتيبي (2-2) برسم الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز (سوبر ليغ). 

البوسني إيدين دجيكو سجل أول أهداف فنربخشة في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مهاجم منتخب المغرب النصيري، الذي كان لأول مرة ضمن التشكيلة الرسمية للفريق، الهدف الثاني في الدقيقة 45+7 من زمن الشوط الأول.

وسجل ثنائية فريق غوزتيبي، اللاعب كوراي غونتر الهدف الأول في الدقيقة 68، قبل أن يتمكن البرازيلي رومولو من إدراك التعادل في الدقيقة 90+5. 

وبهذه النتيجة، يحتل فنربخشة المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي بشكل برصيد 4 نقاط إلى غاية نهاية جميع مباريات الجولة، فيما صعد غوزتيبي إلى المركز الثامن برصيد نقطتين.

وانضم النصيري إلى فنربخشة بعقد يمتد لخمسة مواسم، مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان وراء إقناعه باللعب للفريق، وسط عروض كبيرة توصل بها من الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري روشن السعودي.

ولعب النصيري أربعة مواسم في صفوف إشبيلية الإسباني، ويُعتبر من بين أبرز المهاجمين في تاريخ النادي خلال المواسم الكروية الأخيرة. أما مع منتخب المغرب فسجل النصيري في نسختين من نهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018 وقطر 2022.

شارك: