النصر يضحي بصديق كريستيانو رونالدو من أجل سيماكان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
أليكس تيليس لعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد والنصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضحى نادي النصر السعودي بصديق البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد "العالمي"، وذلك من أجل تسجيل الفرنسي محمد سيماكان عوضًا عنه.
 
ويتعلق الأمر بالظهير البرازيلي أليكس تيليس، حيث أعلنت إدارة النصر في بيان مقتضب نشره الحساب الرسمي للفريق على منصة إكس، عن فسخ عقد اللاعب البرازيلي بالتراضي.
 
ونشر الحساب الرسمي للعالمي مقطع فيديو يظهر اللاعب البرازيلي أثناء مشاركته مع فريقه في مباريات سابقة، وعلق عليه: "اتفقت إدارة نادي النصر‬⁩ مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس على فسخ العقد بالتراضي.. مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر‬⁩ ، ومتمنين له التوفيق.. ‏شكرًا تيليس".

وعلى الرغم من أن النصر لم يوضح قيمة فسخ العقد، إلا أن مصادر صحيفة الرياضية السعودية أكدت دفع الفريق 6 ملايين دولار، مقابل العام المتبقي في عقد تيليس الذي ينتهي صيف 2025.

النصر يتخلص من صديق كريستيانو رونالدو

كان اللاعب البرازيلي صاحب الـ 31 عامًا، قد انضم إلى النصر في الصيف الماضي قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد يمتد إلى 3 مواسم، علمًا أنه يرتبط بعلاقة خاصة مع "صاروخ ماديرا".

 
ومثل تيليس النصر في 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج برفقة زملائه بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.
 
وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى الدوري السعودي للعب مع فريق النصر في يناير/ كانون الثاني 2023، ولحق به بعد ذلك أليكس تيليس.

شارك: