مفاجأة | إيمريك لابورت يرفض البقاء لدقيقة أخرى مع النصر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:34
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي ينتهي عقده في عام 2026 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "todofichajes" الإسباني أن المدافع إيمريك لابورت يريد مغادرة نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهناك استعداد من اللاعب للتنازل عن بعض الجوانب المالية؛ من أجل تسهيل عودته إلى الدوري الإسباني.

وأوضح التقرير: "لا يرغب اللاعب في الاستمرار دقيقة أخرى في صفوف النصر، الذي تعاقد معه لثلاثة مواسم الصيف الماضي. يعلم المدافع الدولي أنه يتعين عليه تسهيل الأمور إذا أراد العودة إلى الدوري الإسباني؛ ولهذا السبب يعمل بلا كلل مع وكلائه لحل مستقبله في أقرب وقت ممكن".

ووفقًا لما ورد، فإن القرار الأخير والجذري للغاية هو تنازل إيمريك لابورت عن راتبه المُتبقي لمدة عامين، حتى يسمح له ناديه السعودي بالمغادرة مجانًا هذا الصيف، أو مقابل الحصول على مبلغ بسيط.

وفي حالة اتخاذ مدافع النصر السعودي هذا القرار؛ فإن فرصة عودته إلى مسابقة "لاليغا" ستكون كبيرة للغاية، في ظل اهتمام أندية ريال مدريد، أتلتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد، بالحصول على خدماته.

وكان إيمريك لابورت عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب بلاده خلال مواجهات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وأسهم في حصد اللقب القاري بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة (2-1)، أمسية الأحد 14 يوليو/ تموز، في النهائي الذي احتضنه ملعب برلين الأولمبي في ألمانيا.

وانضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى النصر الصيف الماضي، ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "فارس نجد" التعاقد معهم، أبرزهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حضر للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

إيمريك لابورت.. تألق فردي وإخفاق جماعي

ظهر اللاعب بشكل جيد في موسمه الأول مع النصر، وخاض 27 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24، وأحرز 4 أهداف، كما قدّم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

وإجمالاً، لعب إيمريك لابورت مع الفريق النصراوي 40 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الإسباني إيمريك لابورت محترف نادي النصر السعودي


ورغم ظهوره المميز على الصعيد الفردي، لم يستطع إيمريك لابورت التتويج بأي لقب برفقة النصر خلال الموسم الماضي، حيث سيطر الهلال على المشهد المحلي، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: