النصر الليبي يتخلى عن مدربه المصري طارق العشري قبل انطلاق الدوري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 20:50
نادي النصر الليبي يستغني عن خدمات المدرب المصري طارق العشري (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسخ نادي النصر الليبي تعاقده مع المدرب المصري طارق العشري بالتراضي بين الطرفين وذلك قبل انطلاق منافسات الدوري محلي الممتاز للموسم الرياضي 2024-25 الذي سيبدأ يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتعاقد بطل الدوري الليبي في الموسم الماضي مع طارق العشري مطلع أغسطس/ آب الماضي خلفًا للمدرب المستقيل أسامة الحمادي، لتنتهي تجربة المصري التدريبية سريعًا وذلك بعد 3 أشهر فقط من توليه المسؤولية.

وشهدت حقبة المدرب المصري مع النصر الليبي خوض مباراتين رسميتين فقط له مع الفريق، وذلك في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا والتي شهدت فشل بطل الدوري الليبي الممتاز في المضي قدمًا في هذه المسابقة بخسارته أمام المريخ السوداني (2-0) في مباراة الإياب التي أقيمت في جنوب السودان، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

طارق العشري يعلق على رحيله عن تدريب النصر الليبي

علّق المصري طارق العشري على قرار رحيله عن تدريب الفريق بعد التوصل لاتفاق مشترك مع إدارة النادي الليبي يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي بين الطرفين، قائلاً في تصريحات تليفزيونية: "كنت مرتبطًا برئيس نادي النصر وتردد أنه سيستقيل عن النادي وهو من يصرف ويتعاقد وحال رحيله سيحدث فارقًا كبيرًا لذلك فضّلت الاعتذار والرحيل رسميًا بسبب ظروف الأسرية أيضًا".

وتعد تجربة طارق العشري (59 عامًا) مع نادي النصر هي ثالث تجاربه بالدوري الليبي، حيث سبق له أن درب نادي الأهلي طرابلس في 2016 وتُوّج معه بلقب الدوري الليبي، كما كانت له تجربة تاريخية مع نادي الأهلي بنغازي 2013 وحقق معه مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أقصى الأهلي المصري من دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16، حيث فاز عليه مرتين الأولى كانت بهدف دون رد في تونس والثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في القاهرة ليقود الفريق إلى دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

ويملك طارق العشري تجارب مميزة داخل مصر، حيث درّب أندية حرس الحدود والذي توّج معه بكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة واحدة، كما درب أندية طلائع الجيش وإنبي وسموحة، وكانت تجربته الأخيرة مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز.

شارك: