النصر السعودي يُبرم خامس صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
ملعب نادي النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي في بيان رسمي عن ضمه لاعبًا جديدًا في نافذة الانتقالات الصيفية، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ليكون خامس صفقات العالمي هذا الصيف. 

وقال النصر السعودي في بيان عبر حسابه الرسمي "X": "رسميًا.. أنجيلو غابرييل نصراوي"، مع إرفاق صورة للاعب بقميص النادي.

وكعادة الأندية السعودية، لم يوضح العالمي أي تفاصيل تخص الصفقة، ولكن منصة "ترانسفير ماركت" العالمية كشفت أن الجناح البرازيلي، وقّع على عقد طويل الأمد بخمس سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2029، مقابل 23 مليون يورو.

ولعب أنجيلو غابرييل الموسم الماضي مُعارًا إلى ستراسبورغ الفرنسي، ومع وجود أسماء عديدة في قائمة البلوز، أسهمت في خروجه من حسابات المدربين المتعاقبين على الفريق.

وكان أنجيلو غابرييل قد وفد إلى صفوف البلوز، في العام الماضي، قادمًا من سانتوس البرازيلي مقابل 15 مليون يورو، ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع النادي اللندني.

ويعد غابرييل (19 عامًا) من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، حيث تمكن من حجز مكانة في تشكيلة سانتوس رغم صغر سنه، وشارك معه خلال وجوده في 129 مباراة بمختلف المسابقات، ما جعله ينضم إلى تشيلسي.

ما صفقات النصر السعودي في الانتقالات الصيفية؟

أبرم العالمي 4 صفقات قبل التعاقد مع أنجيلو غابرييل الذي بات خامس لاعب ينضم إلى وصيف دوري روشن السعودي هذا الصيف.

ووقّع العالمي مع الحارس البرازيلي، بينتو قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 18 مليون يورو، كما ضم مواطنه ويسلي من كورينثيانز بنفس القيمة المادية أيضًا.

وحصل النصر السعودي على توقيع الدولي السعودي سالم النجدي من صفوف الفتح مقابل أربعة ملايين ونصف المليون يورو، فيما كان آخر لاعب انضم إلى الفريق الفرنسي محمد سيماكان، من صفوف لايبزيغ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

وتخلى النصر عن أكثر من لاعب وهم البرازيلي أليكس تيليس الذي فسخ تعاقده بالتراضي، والكولومبي ديفيد أوسبينا الذي غادر بعد نهاية عقده، والحارس وليد عبد الله، بينما لم يُمدد النادي إعارة الظهير الأسترالي عزيز بيهيتش وعاد إلى صفوف ملبورن سيتي من جديد.

شارك: