النادي الإفريقي يعلن عن تعاقده مع بلال آيت مالك رسميًّا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 00:31
من تقديم بلال آيت مالك لاعب النادي الإفريقي الجديد والاتحاد المنستيري السابق (Facebook/Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الإفريقي التونسي، اليوم الجمعة 26 يوليو/ تموز، رسميًا تعاقده مع اللاعب السابق للاتحاد الرياضي المنستيري بلال آيت مالك إلى غاية يونيو/ حزيران 2027.

وكان "نادي باب الجديد" قد عزّز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بكل من حمزة بن عبدة وياسين بوعبيد ومعتز الزمزمي والأوغندي كينيث سيماكولا وحمزة الخضراوي، بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس غيث اليفرني.

ودخل الإفريقي منذ يوم الخميس في معسكر مغلق بمدينة طبرقة (شمال غرب تونس) تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

النادي الإفريقي وطموحات من أجل العودة للواجهة 

ويسعى "الأفارقة" لتحقيق نتائج مميزة الموسم المقبل، بعد احتلال الفريق المركز الأخير على سلم الترتيب النهائي لـ"مجموعة التتويج" ببطولة الدوري التونسي الممتاز الموسم المنصرم 2023-24.

يُذكر أنّ النادي الإفريقي يسعى لإجراء جملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، إذ يسعى للتتويج بلقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015، وذلك بعد تعاقده مع المدرب بيتوني، الذي عمل مساعدًا للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان في فترة تولّيه تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، علاوة على تثبيت هيكل دخيل في منصب رئاسة النادي.

شارك: