الترجي التونسي يضم في صفوفه أغلى قلبي دفاع في أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-07 22:47
حمدي المدب رئيس الترجي بصحبة المدرب كاردوزو (FaceBook/Espérance Sportive de Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر موقع "ترانسفير ماركت" الألماني المتخصص بأرقام لاعبي كرة القدم وإحصاءاتهم وقيمتهم السوقية نسخةً محدثةً لقوائم أغلى المدافعين الذي يلعبون داخل القارة الأفريقية، حيث شهد رقمًا مميزًا لفريق الترجي.

ويدخل في تحديد قيمة اللاعب السوقية، عدة عوامل في مقدمتها أداؤه مع فريقه ومنتخب بلاده وسنه وعقده مع الفريق وأرقامه.

ويصدر الموقع المرموق تحديثات دورية على قائمته، وقد نشر ترتيب أغلى المدافعين في أفريقيا وذلك قبل بداية المسابقات القارية للموسم الكروي الحالي 2024-25.

إنجاز مميز لفريق الترجي

أوضح الترتيب الجديد أن نادي الترجي الرياضي التونسي يمتلك أغلى محور دفاع في القارة الأفريقية حيث تصل القيمة السوقية لمدافعه الدولي التونسي ياسين مرياح 1.8 مليون يورو بينما تصل قيمة المدافع الدولي الجزائري توغاي 1.5 مليون يورو. 

وتفوق الترجي على الأهلي المصري بطل أفريقيا الذي يضم في صفوفه المغربي أشرف داري وهو الذي يعد أغلى مدافع ينشط حاليًا داخل القارة السمراء وتصل قيمته السوقية إلى مليوني يورو، فيما لا تتجاوز قيمة قلب دفاعه الثاني رامي ربيعة 600 ألف يورو.

وأوضح "كاف" أن فتح باب تسجيل قوائم الفرق التي ستشارك في الدور التمهيدي الأول سيكون خلال الفترة من الأول وحتى 20 يوليو المقبل على أن يتم مد الفترة للفرق التي تشارك في الدور التمهيدي الثاني وما قبل مرحلة المجموعات خلال الفترة من 21 يوليو إلى 31 أغسطس.

كما حدد الفترة من 1 وحتى 30 سبتمبر لقيد الأندية قبل بداية دور المجموعات، بينما ستكون فترة القيد الأخيرة في الانتقالات الشتوية خلال الفترة من 1 وحتى 31 من يناير 2025 بحد أقصى 7 لاعبين، بما فيها استبدال 4 لاعبين، أي أن ترتيب أغلى المدافعين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد يمكن أن يتغير في حال نجاح أي من الأندية القيام بصفقات جديدة خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي.

شارك: