النادي الإفريقي يضم بلال آيت مالك ويجدد لحارسه اليفرني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 22:33
بلال آيت مالك اللاعب الجديد للنادي الإفريقي التونسي (facebook/US Monastir)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل النادي الإفريقي التونسي لاتفاق رسمي مع جناح الاتحاد المنستيري، بلال آيت مالك، من أجل التوقيع على عقد يجمع بينهما حتى يونيو/ حزيران 2026.

وبدأ آيت مالك الذي يبلغ من العمر (27 عامًا)، مسيرته الكروية من بوابة فريق لانس الفرنسي، قبل أن يلعب في عدة دوريات أخرى على غرار الدوري الروماني والبلغاري والمصري وكانت له تجارب سابقة في تونس مع فريقي الملعب التونسي والأولمبي الباجي.

غيث اليفرني يجدد عقده مع الإفريقي

من جهة أخرى، أعلن النادي الإفريقي، اليوم الأربعاء، أن حارسه غيث اليفرني جدّد عقده مع الفريق الأول لمدة موسمين، أي حتى يونيو 2026.

وكان نادي "باب الجديد" عزز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، بكل من حمزة بن عبده وياسين بوعبيد ومعتز الزمزمي والأوغندي كينيث سيماكولا وحمزة الخضراوي.

ويواصل الإفريقي التونسي التحرك في الكواليس من أجل دعم صفوفه بعناصر جديدة، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد الذي سيسعى فيه الفريق لتجديد العهد مع الألقاب المحلية، إذ يبحث الفريق عن التتويج بلقب الدوري التونسي منذ عام 2015.

النادي الإفريقي يتأهب لانطلاق معسكره التحضيري

وسيقيم الإفريقي معسكره التحضيري بدايةً من يوم غد الخميس بمدينة طبرقة التونسية تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

ويسعى الإفريقي لتحقيق نتائج مميزة الموسم المقبل، بعد احتلال الفريق المركز الأخير على سلم الترتيب النهائي لـ"مجموعة التتويج" ببطولة الدوري التونسي الممتاز الموسم المنصرم 2023-24.

شارك: