النادي الإفريقي غاضب من فوزي البنزرتي مدرب تونس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
فوزي البنزرتي مدرب تونس رفقة لاعبي نسور قرطاج (facebook/FTF.OFFICIELLE)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مسؤولو النادي الإفريقي التونسي استياءهم من قرار المدير الفني لمنتخب تونس فوزي البنزرتي بسفر الخضراوي مع بعثة المنتخب رغم إصابته، خاصة أنه يحتاج الراحة لعدة أيام.

وفاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الغامبي (2-1)، أمس الأحد، بمدينة الجديدة المغربية في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كاس أمم أفريقيا المغرب 2025.

بفضل هذا الفوز، رفع المنتخب التونسي رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد غامبيا عند نقطة واحدة، وذلك قبل مباراة مدغشقر وجزر القمر المقررة اليوم الإثنين، لحساب المجموعة ذاتها.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرةً إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب، والمقررة إقامتها خلال الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني 2026.

إصابة الخضراوي تثير غضب النادي الإفريقي

وكشف النادي الإفريقي التونسي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمه الدولي حمزة الخضراوي، الذي شارك للمرة الأولى بقميص منتخب نسور قرطاج في مواجهة مدغشقر (1-0)، ضمن الجولة الأولى من التصفيات.

وخرج الخضراوي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة فوزي البنزرتي في مباراة غامبيا، بعد مشاركته كبديل في لقاء مدغشقر، ولكن قرار البنزرتي الذي أصر على سفر الخضراوي إلى المغرب، رغم الإصابة أغضب إدارة الإفريقي.

وخضع اللاعب لفحوصات أكدت إصابته بكدمة على مستوى الركبة اليسرى، ومن المنتظر أن يخضع لفحوصات جديدة فور عودته إلى تونس.

ويذكر أن الإفريقي سقط في فخ التعادل مع مضيفه اتحاد بن قردان، بنتيجة 2-2، في إطار منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري التونسي للموسم الكروي 2023-24، وشهدت المباراة تسجيل الخضراوي أول أهدافه بقميص نادي "باب الجديد".

شارك: