الميزوني: أحلم بتمثيل تونس وأحب الترجي وهذا موقفي من العرض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
-
آخر تعديل:
2024-10-23 22:33
من مواجهة إدريس الميزوني وحنبعل المجبري مع فريقيهما أوكسفورد يونايتد وبيرنلي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى إدريس الميزوني لاعب الوسط التونسي المحترف في صفوف فريق أكسفورد يونايتد الإنجليزي، رغبته في ارتداء قميص منتخب تونس من جديد، بعد سنواتٍ من الانقطاع عن الساحة الدولية، وتحديدًا منذ أن دافع عن ألوان المنتخب التونسي في دقائق معدودة عام 2019.

ويعيش اللاعب فترةً متميزةً على المستوى الشخصي منذ بداية الموسم الكروي الحالي 2024-25، إذ سجل ابن الـ24 عامًا، حتى الآن هدفًا وقدّم لزملائه تمريرتين حاسمتين، وشارك في معظم المباريات في التشكيل الأساسي.

وقال الميزوني في تصريحات خاصة لموقع winwin: "هدفي الحالي مساعدة فريقي في تحقيق مرتبة متقدمة في الترتيب العام نهاية الموسم وكذلك أطمح للعودة لتمثيل المنتخب التونسي".

وأضاف: "اخترت الانضمام لمشروع نادي أوكسفورد المعروف بمنحه الفرصة للاعبين الشباب ويمتلك القدرة على تطويرهم والمضي قدمًا في مسيرتهم. أظنّ أنّ هذا ما أحتاجه في الوقت الحالي من أجل التقدم أكثر وتطوير إمكاناتي، عائلتي ووكيل أعمالي نصحوني بالانضمام للفريق لأنه يتناسب كثيرًا مع طريقة لعبي".

الميزوني يكشف حقيقة عرض الترجي

وبسؤاله عن الأخبار التي تحدثت في الصيف عن إمكانية انضمامه للترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أجاب قائلًا: "لم يتحدثوا معي لكن ربما تم التواصل من جانب إدارة الترجي مع بعض المقربين، حاليًا ليس لديَّ عرض من الترجي ولم يعرضوا لي مشروع النادي؛ لكن في حال تم التواصل معي سنرى ماذا يمكن أن يحدث".

وتابع الميزوني: "ليس لديَّ فريق مفضل في تونس ولكن أحب الترجي فهو نادٍ كبير وله شعبية جارفة، كما أنه ينافس على الألقاب القارية وتوج في الكثير من المرات بلقب دوري أبطال أفريقيا ويشارك في مونديال الأندية".

واعترف اللاعب بأنّ الانضمام إلى قائمة اللاعبين التونسيين المختارين لخوض الاستحقاقات الدولية المقبلة لمنتخب "نسور قرطاج"، هو بمثابة "حلم" يسعى لتحقيقه، مضيفًا: "أهم ما أطمح إليه هو تمثيل منتخب بلدي في الاستحقاقات القادمة. تونس لديها الكثير من اللاعبين الجيدين في وسط الميدان والتنافس معهم سيكون أمرًا رائعًا، أتابع مباريات المنتخب الوطني باستمرار وأعرف العديد من اللاعبين الذين لعبت معهم في المنتخب الأولمبي مثل محمد علي بن رمضان وإلياس العاشوري وما زالت أحتفظ بذكريات جيدة معهما".

وأردف: "واجهت حنبعل المجبري قبل نحو 3 أسابيع، وكانت مباراة جيدة، لكن لم أتحدث معه شخصيًا"، واختتم حديثه: "حاليًا المنتخب من دون مدرب؛ لدينا لاعبون رائعون، وإذا تمكنّا من اللعب بأفضل طريقة ممكنة فسوف نحقق النجاح، ويمكن للمنتخب الوطني أن يتجاوز هذه الفترة الصعبة إن شاء الله".

شارك: