النجم الساحلي يعلن تفاصيل إصابة مدافعه حسام دقدوق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
-
آخر تعديل:
2024-10-22 22:36
حسام دقدوق لاعب النجم الساحلي التونسي (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الساحلي اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن مدافعه حسام دقدوق خضع لتدخل جراحي ناجح، إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الغضروف خلال مباراة الملعب التونسي الأحد الماضي، بالملعب الأولمبي بسوسة، في إطار الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

ولم يعلن فريق "جوهرة الساحل" المدة التي سيبتعد فيها حسام دقدوق عن الملاعب، غير أن عودة اللاعب قد تمتد لبضعة أسابيع، وهو  ما يشكل ضربة موجعة للطاقم الفني للفريق، بحكم أهمية اللاعب في التشكيل الأساسي.

وكان دقدوق (26 عامًا) عزّز صفوف النجم الساحلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بصفقة انتقال حر، ومنذ تأهيله في الجولة الثانية لعب أساسيًا في تشكيلة المدرب حمادي الدو، الذي أُقيل من منصبه يوم الأحد الماضي، إثر الخسارة أمام الملعب التونسي بهدف دون رد ليتم تعويضه بمحمد المكشر.

المكشر يسعى لتصحيح مسار النجم الساحلي

يسعى المكشر لتغيير مسار الفريق في بطولة الدوري التونسي الممتاز، حيث يحتل النجم المرتبة الـ12، بعد مرور 5 جولات، برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وثلاث هزائم، وتأتي هذه النتائج الصعبة في ظل فترة انتقالية يقودها الجهاز الإداري المؤقت برئاسة زبير بية، الذي يطمح إلى تجاوز الأزمات المالية والتراجع في الأداء الذي يعاني منه الفريق منذ عدة سنوات.

ويتطلع عشاق النجم لتقديم أداء أفضل وتحقيق النتائج المرجوة تحت قيادة المكشر، الذي يعرف تمامًا متطلبات نادي "جوهرة الساحل"، حيث ستكون الجولات القادمة حاسمة للمكشر وللفريق ككل، ويُعول الجميع على خبرة المدرب الجديد، وقدرته على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

شارك: