المنتخب القطري يتغلب على هندوراس وديًا استعدادًا لكأس العالم

2022-10-28 02:09
أرشيفية للاعبي المنتخب القطري (twitter/temba_qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب المنتخب القطري على نظيره منتخب هندوراس وديًا بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بمدينة ماربيا الإسبانية، اليوم الخميس، في إطار استعدادات العنابي لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل الهدف الوحيد لمنتخب قطر لاعبه المعز علي في الدقيقة (60) من عمر اللقاء، ليحقق العنابي فوزًا معنويًا، ضمن الاستعدادات النهائية لكأس العالم 2022، وتحضيرًا للمباراة الافتتاحية في المونديال أمام منتخب الإكوادور يوم 20 نوفمبر المقبل.

وسبق للمنتخب القطري أن فاز وديًا على منتخب غواتيمالا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى يوم 23 أكتوبر/ تشرين الأول، وسجل الهدفان حسن الهيدوس والمعز علي من ركلتي جزاء في الدقيقتين (37 و39).

وسيواجه منتخب قطر نظيره منتخب بنما وديًا يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن معسكره الاستعدادي في مدينة ماربيا الإسبانية، قبل العودة إلى الدوحة لخوض آخر مرحلة استعدادية لمونديال 2022.

وتستضيف دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وأوقعت قرعة مونديال 2022 منتخب قطر في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات هولندا والسنغال والإكوادور، وجميع تلك المنتخبات لم يسبق لها الفوز بلقب كأس العالم.

برنامج مباريات منتخب قطر في مونديال 2022

شارك: