المنتخب البرازيلي يكشف عن مقر إقامته في قطر وملعب التدريبات

2022-03-12 14:53
منتخب البرازيل يختار مقر إقامته وملعب تدريباته خلال كأس العالم 2022 في قطر (al-sharq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن المنتخب البرازيلي سيتدرب على ملعب "حمد الكبير"، الخاص بنادي العربي، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الحالي في الفترة من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وأوضح اتحاد الكرة البرازيلي أنه اختار ملعب حمد الكبير ليكون مكان تدريب منتخب السامبا، وفندق ومنتجع ويستن الدوحة للإقامة، خلال مونديال قطر 2022.

المنتخب البرازيلي يبدأ التحضيرات لمشاركته في كأس العالم 2022

نشر اتحاد الكرة البرازيلي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو ظهر فيه ملعب حمد الكبير ومكان إقامة المنتخب البرازيلي خلال المونديال المقبل، وكتب مُعلقا على الفيديو: "منزل الفريق البرازيلي في كأس العالم"، وأضاف: "حددت اللجنة الفنية التسهيلات التي سيحصل عليها المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم في قطر".

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، برصيد 39 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن نظيره الأرجنتيني صاحب الوصافة.

وسبق لمنتخبي السامبا والتانغو ضمان تأهلهما للمونديال، من خلال خطف اثنتين من 4 بطاقات مُخصصة لمنتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالم.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية بصورة مباشرة إلى المونديال، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس مواجهة إقصائية ضد خامس تصفيات آسيا، لانتزاع إحدى بطاقتي الملحق العالمي المؤهل إلى مونديال قطر.

شارك: