المغربي نصير مزراوي يعلق على وضعه في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 14:31
المغربي نصير مزراوي بقميص ناديه بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المدافع المغربي نصير مزراوي على وضعه الحالي في بايرن ميونخ الألماني، مع مشاركته "لاعبًا أساسيًا" بالمباراتين الأخيرتين للعملاق البافاري.

وعانى مزراوي مما يمكن وصفه "تهيمشًا فنيًا" في بايرن ميونخ، منذ انضمامه إلى النادي الألماني خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وقد انتشرت تقارير صحفية تفيد برغبة الدولي المغربي في مغادرة قلعة "أليانز أرينا"؛ بسبب تطلعه للحصول على دقائق لعب أكثر.

لكن مزراوي شارك في مباريات بايرن الثلاث الأخيرة، وقد لعب أساسيًا في آخر مباراتين، مع خوضه التسعين دقيقة في المباراة الأخيرة، ضد فيردر بريمن.

ويعتقد محللون أن عودة مزراوي للمشاركة أساسيًا مع بايرن ميونخ قد تمثل "نقطة تحول" في مسيرة الظهير الأيمن رفقة بطل ألمانيا التاريخي، بعد صعوبات كبيرة عاشها الموسم الحالي؛ على الصعيدين الفني والطبي.

لكن مزراوي رفض وضع توقعات كبيرة على عودته للعب أساسيًا مع بايرن، وقال في تصريح أبرزه الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إذا نظرتم للنصف الثاني من الموسم كاملًا، فإنني ألعب مع الفريق بسبب الإصابات".

وأضاف النجم السابق لأياكس أمستردام الهولندي: "أنا أخبر الجميع في النادي، بما يشمل المدربين، عند الحاجة إليّ أنا جاهز".

وعلّق رومانو على كلمات مزراوي، وقال إن النجم المغربي يريد أن يلعب دقائق أكثر، مؤكدًا أن قرارًا بشأن مُستقبل اللاعب سيجري اتخاذه قريبًا.

ويمتد تعاقد مزراوي (25 عامًا) مع بايرن ميونخ حتى عام 2026، وتُقدر قيمته السوقية بـ28 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض مزراوي 23 مباراة مع بايرن ميونخ بمختلف البطولات هذا الموسم 2022-23، مُسهمًا بـ4 تمريرات حاسمة، وقد كان جزءًا من تشكيلة المغرب الفائزة بالمركز الرابع في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: