المغربي عبدالحميد صابيري مطلوب في إيطاليا وألمانيا

2022-12-13 18:22
عبدالحميد صابيري لاعب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية وإيطالية عن رغبة الكثير من الأندية بالتعاقد مع الدلي عبدالحميد صابيري، لاعب منتخب المغرب وفريق سامبدوريا.

وقدم عبد الحميد صابيري، مستويات متميزة مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وذكر الصحفي رودي غاليتي، أن أندية إيطالية كثيرة مهتمة بالتعاقد مع صابيري، بالإضافة إلى أندية ألمانية. وأوضح غاليتي، أن أندية لاتسيو وفيورنتينا وأتالانتا الإيطالية، أبدت اهتمامها بضم صابيري، بعد تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

أندية إيطالية ترغب في التعاقد مع عبد الحميد صابيري

وبين غاليتي، أن أندية من الدوري الألماني كذلك ترغب بضم صابيري، في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ستنهال العروض على نادي سامبدوريا من أجل ضم اللاعب.

وشارك صابيري مع فريق سامبدوريا، في عشرة مباريات وسجل هدفًا واحدًا، ويحتل فريقه المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإيطالي 2022-23 برصيد 6 نقاط.

وخاض صابيري مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، ثلاث مباريات، بإجمالي 134 دقيقة، وصنع هدفًا واحداً كان أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويلتقي المنتخب المغربي مع منتخب فرنسا، غدًا الأربعاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد البيت، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شارك: