"المسؤولية" تسيطر على تصريحات مدرب الشرطة ولاعبيه قبل مواجهة النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
لاعبو الشرطة من التدريبات (Facebook/AlshortaSC1932)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق لاعبو فريق الشرطة العراقي ومدربه، على مواجهة النصر السعودي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25، يوم غد الإثنين.

ويلتقي الفريقان على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة وسط توقعات بحضور 30 ألف مشجع.

وقال مدرب فريق الشرطة أحمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "فريق النصر أقوى من المنتخب السعودي ونحن جاهزون لمواجهته يوم غد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية"، مبينًا أن مباراة غد هي "خطوة لرفع الحظر نهائيًا عن العاصمة بغداد، لذلك يجب أن يتحلى الجميع بالمسؤولية".

وأضاف: "الأولوية دائمًا للمنتخب العراقي، كان من المفترض إرسال لاعبي الشرطة في المنتخب العراقي قبل 4 أيام، ولكن فضّلنا خدمة المنتخب على نادينا، حقيقةً لديًّ ثقة كاملة بلاعبي فريقي بأن يكونوا في الموعد وفي أتم الجاهزية لمواجهة الغد".

وتابع: "لا فرق بين المدرب المحلي والأجنبي، أنا أتعلم من المدرب المحلي ومن خلال تجربتي مع المدربين الأجانب بإمكاني تقديم خدمة للبلد، أعتقد أن المدرب عملٌ وليس جنسية وأحيانًا هناك مَن يذهب بعيدًا عن المنطق".

ونوه بالقول: "أنا من المدربين القلائل الذين عملوا مع المدربين الأجانب واستفدت من تجربتي معهم وأتمنى إسعاد الجماهير العراقية ولو بنسبة 10٪"، مشيرًا إلى أن الاحتكاك مع فرق ذات مستوى عالٍ جدًا يعود بالفائدة على نادي الشرطة.

من جانبه، قال المحترف السوري في فريق الشرطة محمود الموس في تصريحات بحضور مراسل winwin: "إن معسكر الشرطة في مصر كان ناجحًا ونحن مستعدون للمباراة يوم الغد ونسعى إلى تحقيق الفوز فيها".

وأضاف: "تحضيراتنا كانت طبيعية جدًا للمباراة والجمهور العراقي والشرطاوي سيساعدنا حتى النفس الأخير من البطولة، ونحن -اللاعبين- نتحلى بالمسؤولية وقادرون على صناعة الفارق".

وتابع: "غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يؤثر في نادي النصر، لأن الفريق يمتلك مجموعة مميزة وسنحاول -بإذن الله- إيقاف خطورة الفريق السعودي وتحقيق الفوز، ولن نقبل بالتعادل".

لاعب الشرطة بسام شاكر يؤكد جاهزية فريقه

لاعب الشرطة بسام شاكر أكد أيضًا: "لاعبو فريق الشرطة سيقدمون مباراة كبيرة جدًا تليق باسم الشرطة، عامل الأرض والجمهور مهم جدًا ونتمنى حضور الجماهير لمساندتنا في المباراة".

وأضاف: "نحن على قدر المسؤولية في تحقيق أفضل المستويات التي تليق باسم العراق، الجميع يريد اللعب وتقديم كل ما لديه"، لافتًا إلى أن معسكر مصر كان مثاليًا وكل اللاعبين حققوا الفائدة المرجوة منه.

وأكمل: "رونالدو لاعب كبير وعالمي، وجوده كان سيضيف الكثير إلى العراق، نحن لا ننظر إلى المنافس كأسماء لأن تركيزنا منصب على الفريق المنافس بشكل عام".

وأكمل الفريق العراقي تدريباته الأخيرة في ملعب الشعب الدولي في بغداد، فيما قرر النصر السعودي عدم إجراء أي حصة تدريبية في بغداد، بسبب تأخر وصول الفريق والإرهاق، حسب المدرب لويس كاسترو.

شارك: