بسبب الملاريا.. المريخ يفقد نجمه قبل رحلته الشاقة للقاء الجيش الملكي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
نادي المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرتقب أن يفتقد المريخ السوداني نجمه مبارك عبد الله، خلال مواجهة الجيش الملكي المغربي، وذلك لحساب جولة الذهاب من منافسات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأصيب مهاجم الزعيم السوداني مبارك عبد الله بمرض "الملاريا" قبل أيام قليلة من الصدام المرتقب أمام الجيش الملكي، يوم الأحد 14 سبتمبر/ أيلول بالملعب الأولمبي بعاصمة جنوب السودان لحساب جولة الذهاب من التمهيدي الثاني للبطولة الأفريقية.

وكثف الطاقم الطبي للنادي العلاج للاعب حتى يتمكن من العودة والمشاركة في التدريبات بعد  غيابه مؤخرًا، وتبدو حظوظ اللاعب في الظهور في مباراة الجيش الملكي ضعيفة، بينما يمكن أن يدخل ضمن خيارات جيوفاني سوليناس في جولة الإياب التي ستقام بالمغرب.

وكان نجم المريخ السوداني قد قدم مستوى متميزًا في المباريات الأخيرة، وبات واحدًا من العناصر الأساسية للمدرب جيوفاني، وغيابه سيكون مؤثرًا لا محالة، فيما جهز الإيطالي بديله ريثما تكتمل جاهزيته قبل جولة الإياب الحاسمة بالمغرب.

نجوم المريخ السوداني بالمنتخب يصلون جوبا 

ويتوقع وصول نجوم المريخ بالمنتخب السوداني إلى مدينة جوبا اليوم الأربعاء، بعد رحلة شاقة بدأت من لواندا، تخللتها فترة انتظار لعدة ساعات بأحد فنادق العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قبل أن يواصلوا الرحلة وتقلع بهم الطائرة إلى عاصمة جنوب السودان. 

وسيتدرب لاعبو المريخ مع المجموعة بعد فراغهم من مواجهة "صقور الجديان" أمام أنغولا لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

تطور واضح في المريخ

يدخل المريخ السوداني مباراته أمام الجيش الملكي المغربي في ظروف أفضل، وذلك بالمقارنة مع مواجهة النصر الليبي في التمهيدي الأول، التي تجاوزها الزعيم الأحمر، وعبر على حسابه للتمهيدي الثاني.

وخاض الفريق عددًا من التجارب الودية بعاصمة جنوب السودان، أسهمت في تجهيز عناصره، كما خاض عدد من نجومه بالمنتخب تجربة ودية قوية أمام المنتخب الإثيوبي، وشارك بعضهم في المباراة أمان أنغولا.

ويأمل زعيم الكرة السودانية تجاوز عقبة الجيش الملكي، إذ ورغم ظروف الحرب وتوقف المنافسات المحلية، ورحيل كبار النجوم، إلا أنه يأمل التأهل إلى دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن اعتاد الحضور مع كبار أندية القارة في السنوات الأخيرة، مستندًا على خبرات وافرة وإمكانات كبيرة، وجماهير غفيرة.

شارك: