المريخ السوداني يتعرض للخسارة الأولى في بطولة فاليو جيت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 21:56
من مباراة المريخ السوداني أمام إيكوردو النيجيري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر المريخ السوداني مباراته الثانية في بطولة فاليو جيت أمام إيكوردو النيجيري 2-1, اليوم الجمعة 26 يوليو/ تموز، على ملعب ريمو ستيوديوم بنيجيريا في الجولة الثانية من البطولة.

وتقدم إيكوردو بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط لانطلاقة المباراة عبر مخالفة من نقطة الجزاء، بعد خطأ فادح من حارس مرمى المريخ وخط الدفاع، ونجح ممثل السودان في العودة قبل انتهاء الشوط الأول، بهدف رائع أحرزه محمد هاشم التكت، قبل أن ينجح الفريق النيحيري من التقدم بهدفٍ ثانٍ في الجزء الأخير من المباراة.

سوليناس يواصل منح الفرصة لنجوم المريخ السوداني

وواصل المدرب جيوفاني سوليناس منح الفرصة لعناصر جديدة، ودفع بتشكيلة جديدة، عرفت الظهور الأول لنجم محور ارتكاز المريخ محمد الرشيد بعد فترة غياب طويلة، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة مع المنتخب السوداني.

وأحرز محمد هاشم التكت هدف المريخ في شباك إيكوردو النيجيري بطريقة رائعة مستفيدًا من عكسية نموذجية من المغربي أيوب البلوشي، بينما كان شقيقه معنز هاشم قد أحرز هدف الفوز للمريخ في المباراة الماضية أمام شوتينج ستارز النيجيري في افتتاح البطولة، مانحًا فريقه أول 3 نقاط بالبطولة.

ويختتم المريخ مبارياته في المرحلة الأولى من البطولة يوم الأحد المقبل بمواجهة بيوند ليميتز في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت السودان، ويستعد المريخ للنسخة المقبلة من رابطة أبطال أفريقيا، حيث سيواجه النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

شارك: