المدينة الآسيوية تستضيف النسخة الأصلية من كأس العالم FIFA

2022-05-07 11:13
جولة كأس العالم في المدينة الآسيوية (SC)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

شهد ملعب الكريكيت في المدينة الآسيوية في الدوحة، مساء الجمعة 6 مايو/ أيار، توافداً لمشجعي كرة القدم المتحمسين الذين اغتنموا الفرصة لمشاهدة النسخة الأصلية من كأس العالم FIFA ضمن الجولة الترويحية للكأس في أنحاء قطر.

وكانت الاحتفالات بالعد التنازلي 200 يوم على بداية مونديال قطر 2022، قد شهدت جولة الكأس في مركز رعاية الأيتام "دريمة"، قبل أن يتم عرض الكأس في بيت محمد بن جاسم في مدينة مشيرب قلب الدوحة.

وتستضيف قطر حتى 10 مايو/ أيار الجاري، سلسلة فعاليات احتفالية للنسخة الأصلية من كأس العالم، تسبق جولة كأس العالم برعاية كوكا كولا، والتي ستُختتم في الدوحة قبل انطلاق صافرة البداية لكأس العالم قطر 2022، حيث يحتضن استاد البيت مباراة الافتتاح في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بين قطر والإكوادور.

وبإمكان المشجعين، خلال الأيام المقبلة، إلقاء نظرة عن قرب على الكأس الشهيرة، مع استضافة الجولة الترويجية للكأس والتي تشمل عدداً من أبرز المعالم السياحية في البلاد، ومن ضمنها: مرسى لوسيل، وسوق واقف، إضافة إلى مدينة مشيرب قلب الدوحة.

وتستضيف الكأس خلال فترة النهار، العديد من الشركات والمؤسسات بما في ذلك قطاعا الصحة والتعليم، فيما يشهد اليوم الأخير من جولة الكأس في 10 مايو احتفالية خاصة في الحي الثقافي كتارا. 

ويشارك في فعاليات جولة كأس العالم المتاحة لعامة الجمهور، مجموعة من الضيوف المميزين والشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، ما يسهم في تعزيز الأجواء الحماسية ويغمر الكثير من المشجعين الذين يخططون لحضور مباريات البطولة بمشاعر التشويق والإثارة.

كما سيحظى المشجعون بباقة من الأنشطة، مع إتاحة الفرصة لهم للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال والتي ستجمع بين منتخبي قطر والإكوادور.
 

جولة كأس العالم في دار الأيتام
شارك: