اللجنة العليا للمشاريع والإرث تشارك في معرض قطر الزراعي

2022-03-16 22:02
تكريم وزير البيئة الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني ووزير البلدية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز السبيعي للجنة العليا للمشاريع والإرث (winwin)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

شاركت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في فعاليات معرض قطر الزراعي والبيئي الدولي 2022، الذي استضافه مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 10 إلى 14 مارس/ آذار الجاري.


‎وخصصت اللجنة العليا جناحاً في المعرض لإلقاء الضوء على مجموعة من برامجها وخططها المتعلقة بحماية البيئة ومراعاة جوانب الاستدامة في كأس العالم، المقرر إقامتها في قطر 2022.

‎واستقبل المعرض سفيري برنامج إرث قطر؛ نجم الكرة المصرية السابق وائل جمعة، وحارس المرمى السابق للمنتخب العماني علي الحبسي.


‎وخلال مشاركته في المعرض؛ تحدث المهندس ياسر الملا، مدير إدارة التجميل وأرضيات الملاعب الرياضية باللجنة العليا، عن دور مشتل اللجنة العليا في بناء إرث مستدام في قطر، بعد إسدال الستار على منافسات البطولة.

‎وفي اليوم الختامي للمعرض، كرّم وزير البيئة والتغير المناخي الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني، ووزير البلدية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز السبيعي، اللجنة العليا للمشاريع والإرث بوصفها أحد رعاة المعرض، في الوقت الذي مثل فيه اللجنة خلال التكريم السيد جاسم الجيدة مدير الشركاء المحليين للاستدامة. 

شارك: