الدوري الأوروبي.. الكعبي يقود أولمبياكوس للفوز على براغا ونيس يسقط ضد لاتسيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 23:17
احتفال المغربي أيوب الكعبي بتسجيله هدف أولمبياكوس اليوناني الثالث ضد براغا البرتغالي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل الدولي المغربي أيوب الكعبي التألق على المستوى الأوروبي، وأسهم، اليوم الخميس، في فوز ناديه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة (3-0) ضد ضيفه براغا البرتغالي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

ويشارك الكعبي وناديه أولمبياكوس خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الأوروبي بعدما توج الموسم الماضي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي إثر فوزه في المباراة النهائية على فيورنتينا الإيطالي.

الكعبي يسجل ويسهم في فوز أولمبياكوس ضد براغا

وسيطر أولمبياكوس على مباراته ضد براغا بالطول والعرض، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (45) بنيران صديقة بعد تسجيل جواو فيريرا لاعب الفريق البرتغالي هدفًا ضد مرماه، ثم أضاف بعدها الأرجنتيني سانتياغو هيزي هدف الفريق اليوناني الثاني في الدقيقة (53)، وأمضى المغربي الكعبي هدف ناديه الثالث في الدقيقة (59).

نتائج بعض مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس

وفي مباراة أخرى، حقق لاتسيو الإيطالي فوزًا عريضًا هو الثاني له تواليًا في المسابقة على حساب ضيفه نيس (4-1)، وشارك الثنائي الجزائري هشام بوداوي وبدر الدين بوعناني أساسيين مع الفريق الفرنسي في هذا اللقاء، بينما لم يدخل الدولي المصري محمد عبد المنعم القائمة.

وسجل أهداف فريق العاصمة الإيطالية كل من الإسباني بيدرو رودريغيز في الدقيقة (20) والأرجنتيني فالنتين كاستيانوس في الدقيقتين (35) و(53) وماتيا زاكايني من ركلة جزاء في الدقيقة (67)، بينما سجل الإيفواري جيريمي بوغا هدف الفريق الفرنسي الوحيد عند الدقيقة (41).

وواصل توتنهام الإنجليزي عروضه القوية في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الخامس تواليًا في مختلف المسابقات عقب تخطيه مضيفه فيرينتسفاروشي المجري بنتيجة (2-1) ضمن الجولة الثانية.

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى السنغالي باب سار الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (23)، ثم عزز الويلزي برينان جونسون النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (86)، فيما سجل للفريق المجري بارناباس فارغا في الدقيقة (90).

وسقط ريال سوسيداد الإسباني على أرضه أمام أندرلخت البلجيكي (1-2)، كما تغلب هوفنهايم الألماني على دينامو كييف الأوكراني (2-0)، وتعادل أياكس الهولندي المنقوص عدديا مع سلافيا براغ التشيكي (1-1)، وتعادل كذلك نادي غلطة سراي التركي مع مضيفه أر إف إس اللاتفي بنتيجة (2-2).

شارك: