أولمبياكوس يُجدّد عقد مهاجمه المغربي أيوب الكعبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 18:57
المغربي أيوب الكعبي مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني (X/olympiacosfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مجلس إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني في تجديد عقد مهاجمه المغربي أيوب الكعبي بعدما كان قريبًا من الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وانتهى عقد الكعبي مع أولمبياكوس في 30 يونيو/حزيران الماضي، ويتلقى المهاجم المغربي عروضًا كبيرة من أندية أوروبية وعربية، بعد تألقه الموسم المنصرم، وقيادة ناديه للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وأعلن نادي أولمبياكوس تجديد عقد المهاجم المغربي دون الكشف عن مدة العقد الجديد، أو أي تفاصيل مالية أخرى، إذ إن المهاجم المغربي يعتبر من العناصر الأساسية المميزة في صفوف النادي اليوناني.

وكشف أولمبياكوس في بيان رسمي عن تجديد عقد الكعبي مع الفريق، دون الإشارة إلى مدة العقد الذي سيجمع الطرفين. 

وكتب الحساب الرسمي لأولمبياكوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إكس": "لقد ناضلنا وانتصرنا معًا، والآن سنواصل الحلم معًا! أيوب الكعبي يجدد عقده مع أولمبياكوس".

والتحق الكعبي بمعسكر أولمبياكوس في هولندا الأسبوع الماضي، تأهبًا للموسم الكروي القادم، حيث شارك في الحصص التدريبية الأولى إلى جانب زملائه. 

موسم تاريخي للمغربي أيوب الكعبي مع أولمبياكوس

وانتقل الكعبي صيف العام الماضي إلى أولمبياكوس قادمًا من السد القطري؛ كما لعب معه في 50 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 33 هدفًا وأسهم بثلاث تمريرات حاسمة، وتوج بلقب كأس دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم نفسه.

واختير الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي، وجاء ضمن التشكيلة برفقة 3 لاعبين آخرين من فريقه أولمبياكوس بطل المسابقة، ما يبرهن الأداء الكبير لممثل الإغريق الموسم الماضي.

شارك: