الكشف عن موعد الإعلان عن مدرب تونس الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
أرشيفية- نجوم منتخب تونس لكرة القدم (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّدت لجنة التسوية المكلفة بتسير شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب تونس الأول، وذلك بعد إنهاء التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي قبل أيام.

وعبّر الاتحاد التونسي عن شكره البالغ لفوزي البنزرتي على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه قيادة نسور قرطاج في الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في مسيرته التدريبية المقبلة.

قواد البنزرتي المنتخب التونسي في 4 مباريات رسمية ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، حيث حقق الفوز في مباراتين، بينما تعادل في واحدة وخسر في أخرى.

موعد تعيين مدرب منتخب تونس الجديد

وفي تصريحات للصحفيين، أكد الشاذلي الرحماني، عضو الهيئة التسييرية للاتحاد التونسي، أن مسألة تعيين المدرب الجديد ستُحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، أي قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وأشار الرحماني إلى أن الاتحاد التونسي قد وضع قائمة بأسماء متعددة للتدريب، ومن المتوقع تعيين أحدهم قبل نهاية الأسبوع من أجل البدء في الاستعداد لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

كما أوضح الرحماني أن الاتحاد قد تتفاوض مع مدربين أجانب لتولي المهمة، شريطة الحصول على موافقة وزارة الرياضة وتوفير الموارد المالية اللازمة لذلك.

وعلى صعيد آخر، أكد الرحماني أن منتخب تونس سيشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين المقبلة، محذرًا من أن غيابه عن المشاركة سيتسبب في غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، بالإضافة إلى الحرمان من المشاركة في النسختين التاليتين من البطولة.

شارك: