أول قرار من إسكندر القصري المدرب المؤقت للترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
-
آخر تعديل:
2024-10-24 23:08
إسكندر القصري مدرب الترجي التونسي مؤقتًا (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقود المدير الفني التونسي إسكندر القصري تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي مؤقتًا، عقب إقالة البرتغالي ميغيل كاردوزو من منصبه على رأس الجهاز الفني للفريق؛ بسبب تدهور النتائج في بداية هذا الموسم في الدوري المحلي والخسارة غير المتوقعة أمام الترجي الجرجيسي نهاية الأسبوع الماضي في إطار الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

وقرّر القصري إعادة المهاجم رياض بن عياد للفريق الأول، حيث شرع بالفعل في التدرب مع اللاعبين المصابين على غرار الإيفواري عبد الرحمن كوناتي، علمًا أن اللاعب الجزائري كان خارج حسابات المدرب السابق بسبب اختيارات فنية وأيضًا لكثرة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق حيث كان يفضل عليه المهاجم الغامبي كيبا سوي.

بن عياد يعود للترجي بقرار من إسكندر القصري

تألق بن عياد بشكل كبير مع وفاق سطيف موسم 2021-22 وقبله مع فريق أتلتيك بارادو، قبل انتقاله إلى نادي باب سويقة، وربما تسببت الإصابة على مستوى الرباط الصليبي التي تعرض لها مع النادي التونسي بداية عام 2023 واضطراره إلى الخضوع لعملية جراحية، في تراجع مستواه مع الفريق.

ولعب بن عياد خلال النصف الثاني من الموسم الماضي مع نادي الرجاء على سبيل الإعارة مع الترجي وساعد الفريق البيضاوي على التتويج بثنائية الدوري والكأس وهو ما شجع على الرجاء على اتخاذ فكرة شراء اللاعب بصفة نهائية من الترجي لكن الصفقة لم تتم.

ويواصل فريق "باب سويقة"، تدريباته استعدادًا لمواجهة النادي البنزرتي يوم السبت المقبل، وذلك في إطار إياب الجولة السادسة من الدوري في الوقت الذي يبحث فيه مجلس إدارة النادي عن مدرب جديد "للمكشخة".

ويحتل الترجي المرتبة السادسة في الدوري برصيد 8 نقاط بعد مرور 5 جولات بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر الأولمبي الباجي وهي أسوأ بداية للفريق العاصمي منذ موسم 2014-2015.

شارك: