الكشف عن سبب غياب العويس عن تدريبات المنتخب السعودي

2022-11-25 20:06
محمد العويس يفوز بجائزة رجل مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن سبب غياب الحارس محمد العويس، عن تدريبات المنتخب السعودي، التي جرت أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة بولندا في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وفاز المنتخب السعودي، على منتخب الأرجنتين، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وشهد لقاء الأخضر السعودي، والتانغو الأرجنتيني، تألق العويس وحصوله على جائزة رجل المباراة، بعد تصديه للكثير من الفرص الأرجنتينيّة.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، في عددها الصادر اليوم الجمعة: "غاب محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي، عن التدريب الجماعي، بقرارٍ من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد".

وأضافت الصحيفة: "رينارد قرر إراحة العويس، لشعوره بإرهاق منذ انتهاء مواجهة الأخضر والأرجنتين، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022".

وذكرت الرياضية، أن العويس اكتفى بمتابعة الحصة التدريبية، التي احتضنها ملعب منتجع شاطئ سيلين، إلى جانب سلمان الفرج، وأشرك رينارد، الحارس محمد الربيعي، بالتشكيلة الرئيسية في التدريبات.

وينتظر المنتخب السعودي خوض لقائه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا، غدًا السبت 26 نوفمبر على استاد المدينة التعليمية، وسيختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 نوفمبر على استاد لوسيل.

شارك: