الكشف عن تفاصيل الخلاف بين بنزيما وسانتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 11:25
الفرنسي كريم بنزيما من تدريبات الاتحاد السعودي (Facebook/Ittihadclub.sa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهرت تفاصيل جديدة في وسائل إعلان سعودية، عن حادثة الخلاف الذي حصل بين نجم الاتحاد السعودي كريم بنزيما، والمدرب المقال نونو سانتو، عقب مباراة القوة الجوية في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتعرض الاتحاد للخسارة أمام القوة الجوية بثنائية نظيفة في مدينة أربيل، في مواجهة لم يقدم فيها الفريق السعودي الشيء الكثير، لتتخذ الإدارة بعد ساعات من ذلك قرار إقالة المدرب من منصبه، مع تعيين حسن خليفة مدربًا مؤقتًا للفريق إلى حين تعيين مدرب جديد.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية عن تفاصيل ما حدث بين بنزيما وسانتو خلال مباراة القوة الجوية، مشيرة إلى العلاقة بين الطرفين توترت كثيرًا في الفترة الأخيرة، خاصة أن الفرنسي لم يكن سعيدًا بما يقدمه مدربه منذ بداية الموسم.

وحسب الصحيفة السعودية، فإن سانتو خاض نقاشًا حادًا مع بنزيما داخل غرفة تغيير الملابس بعد مباراة القوة الجوية، وعاتبه على مردوده خلال اللقاء، حيث قال له: "أنت لاعب كبير لكن يبدو أنك تتكاسل في الضغط على الخصم".

هذا الكلام لم يعجب الفرنسي الذي رد على مدربه بالقول: "لا توجه الكلام لي فقط، تحدث مع المجموعة كاملة"، ما أثار غضب المدرب ليواصل معاتبة لاعبه بشكل حاد، قائلًا: "أنت قائد الفريق وأهم لاعب فيه وقدوة اللاعبين، يجب أن تبادر وتكون مثالًا لكل اللاعبين".

ويرى متابعون أن أصل الخلاف بين بنزيما وسانتو يعود إلى أسابيع عديدة، حيث لم يكن نجم ريال مدريد السابق مرتاحًا منذ بداية الموسم إزاء خطط مدربه، خاصة أنه أخبر في وقت سابق مسؤولين من الاتحاد بأن البرتغالي "لا يلبي تطلعات النادي وأن وجوده يعيق تقدم الفريق".

شارك: