الكردغلي بديلاً للخليفة في إدارة منتخب سوريا

2021-06-08 09:01
الكردغلي يحل عوضا عن خليفة في إدارة المنتخب السوري (Facebook)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، تعين عضو اتحاد كرة القدم عبد القادر كردغلي مديرا للمنتخب السوري للرجال بدلا من عساف خليفة الذي شغل هذا المنصب منذ تعيين التونسي نبيل معلول مديرا فنيا لنسور قاسيون.

وجاء هذا القرار بعد المشاكل العديدة التي طفت على السطح في معسكر دبي الأخير، وأبرزها استبعاد عمر خريبين بشكل نهائي بسبب تدخله في الشأن الفني بحسب بيان اتحاد الكرة.

ووجه عساف الشكر لاتحاد الكرة بعد القرار، بمنشور عبر صفحته على موقع فيسبوك وقال: " كل الشكر والامتنان للاتحاد السوري لكرة القدم.. لكل الإخوة في الطاقم الفني والإداري والطبي واللاعبين.. كل الحب والأمنيات بالتوفيق والنجاح".

وقال رئيس اتحاد الكرة العميد حاتم الغايب في تصريحات صحفية: "تم تعيين الكابتن عبد القادر كردغلي بالإجماع، ووجدنا بأنه خير من يقوم بهذه المهمة ويمتلك من الخبرة الكافية للوصول إلى حالة انضباطية متكاملة ".

وأضاف: "قلنا بعد مباراتي أوزبكستان والأردن إننا استفدنا فنيا وإداريا كثيرا وأحمد الله أن تكشفت لنا بعض الثغرات الفنية والإدارية في هذا الوقت وهو وقت مناسب لمعالجتها بكل روية توجهنا بالشكر والتقدير لعمل الكابتن عساف خليفة وذلك منعا للازدواجية فقط بعد توجهه لتدريب نادي الفتوة ."

بدوره، غرد المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول وكتب: "كل الشكر والتقدير والاحترام للكابتن الخلوق عساف خليفة مدير المنتخب على كل ما قدمه من مجهودات وتضحيات وتفان في إنجاح مسيرة المنتخب السوري لكرة القدم مع تمنياتنا له بالنجاح في مهمته التدريبية الجديدة".
 

شارك: