القنوات الناقلة لمباراة اليونايتد ونيوكاسل بكأس الرابطة 2023

تاريخ النشر:
2023-02-25 17:03
من لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-23 (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد ويمبلي التاريخي بالعاصمة لندن أبوابه لاستضافة النهائي الأول للكرة الإنجليزية هذا الموسم، حيث يلتقي مانشستر يونايتد نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023.

استهل المان يونايتد مشواره في كأس كاراباو هذا الموسم من الدور الثالث، ونجح في إقصاء أستون فيلا، قبل تخطي بيرنلي في الدور الرابع، وشارلتون في ربع النهائي، ونوتنغهام فورست في نصف النهائي.

نادي نيوكاسل بدأ الطريق نحو نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023 من الدور الثاني، وخلال المشوار تخطى ترانمير روفرز وكريستال بالاس وبورنموث وليستر سيتي وساوثامبتون.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في نهائي كأس كاراباو 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، هو يوم الأحد 26 فبراير 2023 في استاد ويمبلي.

موعد نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل؟

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وستقوم ببث المباراة النهائية بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل؟

تمكنت الجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية 2023 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، وستتمكن من مشاهدة النهائي من خلالها. 

الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية، أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل؟

يمكنك مشاهدة قناة beIN Sports 1 HD Premium الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وذلك من خلال الترددات التالية..

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3
شارك: