القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 23:43
من مباراة الوحدات والحسين إربد في الدوري الأردني 2024 (facebook/AlhusseinJOSC)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب الحسن نهائي كأس الأردن 2024، والذي سيجمع بين حامل لقب آخر نسخة، الوحدات، أمام بطل الدوري الأردني للموسم المنقضي والطامح للثنائية المحلية، الحسين إربد.

كانت مسيرة الوحدات مثيرة في الكأس بعد عبور مغير السرحان بهدف في دور الـ 16، ثم الانتصار المميز بعشرة لاعبين أمام الرمثا في ربع النهائي، وأخيرًا الفوز بهدف برنارد هنري في الدقائق الأخيرة أمام شباب الأردن في نصف النهائي.

على الجانب الآخر، فاز الحسين إربد برباعية نظيفة على اليرموك في دور الـ 16، وكرر رباعيته مقابل هدف لشباب العقبة في ربع النهائي، قبل أن تمنحه ركلات الترجيح بطاقة العبور للنهائي على حساب السلط.

تاريخيًا، حقق الوحدات لقب كأس الأردن في 11 مناسبة وهو ثاني أكثر المتوّجين باللقب بعد الفيصلي، في حين أن الحسين إربد لم يسبق له وأن ظفر باللقب.

موعد نهائي كأس الأردن 2024 والقنوات الناقلة والجوائز

وستكون بطولة الكأس هي الفرصة الأخيرة أمام الوحدات من أجل مصالحة الجماهير بعد موسم صفري فشل الفريق خلاله في كأس الاتحاد الآسيوي وحلّ ثالثًا في الدوري الأردني، أما الحسين فيطمح لموسم تاريخي بكل المقاييس بتحقيق الثنائية.

فيما يلي نستعرض سويًا القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024

جميع فاعليات الكرة الأردنية، سواءً مسابقة الدوري أو الكأس، تُنقل فقط وحصريًا عبر شبكة قناة "Jordan Sports HD" وهي القناة الناقلة أيضًا لمواجهة الوحدات والحسين المرتقبة في نهائي ثاني أهم البطولات المحلية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024

يمكنك مشاهدة قناة Jordan Sports HD الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اليوم في نهائي كأس الأردن 2024 من خلال الترددات الآتية:

تردد قناة الأردن الرياضية على نايل سات

  • التردد: 11958.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لنهائي كأس الأردن 2024 بين الوحدات والحسين إربد مجانًا عبر الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم بموقع "يوتيوب".

موعد مباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024

موعد مباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن هو السبت الموافق 29 يونيو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة من ستاد الحسن في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت عمّان ومكة المكرمة.

شارك: