القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي السوبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
الهلال والنصر الأفضل عربيًا بحسب تقييم أوبتا (Getty)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستتجه الأنظار من حول العالم كافة إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها لمتابعة "ديربي الرياض" الذي سيجمع بين الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

الفريقان التقيا في نصف نهائي السوبر بنسخة 2022-2023 بالإمارات وحينها فاز الهلال بمباراة شهدت طرد كريستيانو رونالدو ردًا على استفزازات علي آل بليهي، مما يُضفي الطابع الثأري للنصر وللدون شخصيًا، لا سيما وأن "العالمي" لم يفز بأي مباراة رسمية على "الموج الأزرق" في 6 مواجهات بالموسم الماضي.

وتمثل هذه المباراة أهمية خاصة للنصر في ظل ما يتردد أن الخسارة قد تعني الإطاحة بالمدرب لويس كاسترو، في حين أن الهلال يعيش حالة كبيرة من الاستقرار رغم أنها المباراة الأخيرة على الأرجح للظهير الأيمن سعود عبد الحميد الذي سينتقل إلى روما الإيطالي بعد جدل كبير.

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والترددات وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم هي قنوات SSC، ويمكنك متابعة الديربي مجانًا إذا كنت داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD على أن تكون جودة الصورة عادية.

أما إذا أردت متابعة التغطية الحية للمباراة وأن تكون جودة الصورة فائقة، أو إذا كنت من خارج السعودية، ستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة ومشاهدة الديربي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

ستوفر قنوات SSC HD العديد من الخيارات للتعليق على مجريات مباراة الهلال والنصر، حيث يمكنك الاستمتاع بنهائي الديربي على صوت فارس عوض أو فهد العتيبي أو مدحت شلبي أو محمد حسين، في حين أن معلق الديربي عبر قناة SSC1 SD سيكون أحمد النفيسة.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والنصر هو اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024 على ملعب المحالة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية نهائي كأس السوبر في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: