القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد بالسوبر السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 21:40
مواجهة نارية مرتقبة بين الاتحاد والهلال في كأس السوبر السعودي (X/Alhilal_FC)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الاتحاد في فك عقدة الهلال، عندما يلتقيا للمرة السادسة هذا الموسم، وهذه المرة في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والمُقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد.

كانت المواجهة الأولى بين العملاقين في البطولة العربية للأندية بالصيف الماضي، وحينها فاز الهلال 3-1، ثم التقيا في الدوري السعودي في الدور الأول بملعب الأمير عبد الله الفيصل، وانتصر "الموج الأزرق" 4-3، كرر الهلال فوزه إيابًا في ملعب المملكة آرينا بنتيجة 3-1.

وبعد ذلك التقى الفريقان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفي الذهاب تفوقت كتيبة المدرب جورجي جيسوس 2-0 في الرياض، وكررت الانتصار بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة.

جدول مباريات كأس السوبر السعودي 2024 حتى النهائي

الآن الفرصة تبدو مثالية للاتحاد للثأر من خلال الفوز والحفاظ على لقب السوبر، ومعها تعويض الجماهير نسبيًا عن خيبة الأمل المحلية والآسيوية، وإنها عقدة الهلال الممتدة من عام 2021 وعلى مدار 10 مباريات كان أفضل ما حققه "العميد" خلالها التعادل.

تبقى الإشارة إلى أن الهلال فاز على النصر 2-1 في مباراة نصف النهائي، وهي نفس النتيجة التي حققها الاتحاد أمام الوحدة بهدفي كريم بنزيما (الأول منذ 115 يومًا) وعبد الرزاق حمد الله (الهداف التاريخي للسوبر السعودي).

كما من الجدير بالذكر أن الفريقين سوف يلتقيان للمرة السابعة هذا الموسم في نهاية شهر أبريل الحالي بنصف نهائي كأس الملك السعودي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد من داخل السعودية وبقية المنطقة العربية باستثناء دولة الإمارات، هي SSC السعودية، وتحديدًا قناة SSC1 HD.

أما لمشاهدة المباراة من الإمارات، يمكنك ذلك من خلال قنوات "أبوظبي الرياضية" وتحديدًا قناة Abu Dhabi Sports Asia 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات، أما أبوظبي الرياضية فمتاحة فقط عبر ستارزبلاي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2024

ستكون مباراة الهلال والاتحاد متاحة عبر الإنترنت في السعودية والمنطقة العربية باستثناء الإمارات من خلال تطبيق "شاهد" أما لمتابعتها من داخل الإمارات يمكنك ذلك من خلال تطبيق "ستارزبلاي".

متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي هو الخميس 11 أبريل 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

شارك: