القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العربي الودية اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 23:34
نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في ديربي خليجي عربي ودي بطابع رسمي، يلاقي الهلال العربي في استاد فينير نويستادت بالنمسا، وذلك تحضيرًا للموسم الجديد 2024-2025.

ستكون هذه المباراة الثانية للزعيم خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، وكانت المباراة الأولى ضد فورتونا فينر، وأغرق خلالها الموج الأزرق الفريق المحلي بستة أهدافٍ نظيفة.

حقق الهلال ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك الموسم الماضي، لكنه خرج في مفاجأة مدوية من دوري أبطال آسيا على يد العين، بعد أن كان مرشح فوق العادة لحيازة اللقب.

ورغم اكتفاء العربي بالمركز الخامس في الموسم الماضي من الدوري القطري، إلا أنه يبقى أحد القوى العنابية التي لا يستهان بها، وننتظر ديربي عربي قوي يليق بتاريخ الكبيرين.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العربي الودية التحضيرية للموسم الجديد 2024-2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلق وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العربي اليوم

لن تكون مباراة الهلال ضد العربي متاحة على أي من الشبكات الفضائية العربية، حيث لم تعلن أي قناة في منطقتنا العربية من المحيط للخليج حصولها على حقوق اللقاء فضائيًا.

متى موعد بداية الدوري السعودي 2024-2025؟

كيفية مشاهدة البقث المباشر مباراة الهلال ضد العربي اليوم

الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال ضد العربي الودية اليوم ستكون من خلال شبكة الإنترنت، وتحديدًا عبر تطبيق "STC TV" الذي أعلن عن حصوله على الحقوق الحصرية لمباريات الأندية السعودية الودية.

موعد مباراة الهلال والعربي الودية اليوم

موعد مباراة الهلال ضد العربي الودية التحضيرية للموسم القادم اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

شارك: