القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا التحضيرية للمونديال

2022-10-07 19:09
لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني (رقم 13) تعرض للإصابة في ودية الإكوادور (SaudiNT/ Twitter)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي استعدادته لكأس العالم 2022، حيث يواجه في معسكره بإسبانيا منتخب أمريكا في الودية الثانية والأخيرة خلال التوقف الدولي الحالي.

لم يفز الأخضر في أي من مبارياته الودية السابقة، وكانت آخر انتصاراته على أستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وبعدها خسر من كولومبيا وفنزويلا في يونيو، وتعادل مع الإكوادور في الشهر الجاري.

أوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة القوية جدًا، وذلك بتواجد الأرجنتين بقيادة ميسي، وبولندا بقيادة ليفاندوفسكي، والمكسيك صاحبة النتائج المبهرة في المونديال.

على الجانب الآخر، وقع منتخب الولايات المتحدة في مجموعة لا تقل ضراوة عن مجموعة السعودية، وهي المجموعة الثانية بجانب منتخبات إنجلترا وإيران وويلز.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد الولايات المتحدة، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة السعودية ضد أمريكا؟

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، هو يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق لـ الأول من ربيع الأول 1444 هجري.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة؟

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، كما ستقوم بإذاعة المباراة التي ستجمع السعودية والولايات المتحدة.

وستكون القناة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الولايات المتحدة هي "SSC 1"، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية والولايات المتحدة؟

بوجود مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، فإن حقوق البث المباشر عبر الإنترنت تمتلكها منصة شاهد.

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية والولايات المتحدة مجانًا على شاهد بتقنية "SD"، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بتقنية "HD".

اضغط هنا للدخول على شاهد

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
السعودية - أمريكاالثلاثاء 27-9-2022،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
SSC 1شاهد


ما هو تردد قناة SSC الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا؟

قناة SSC 1 الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 متواجدة على القمر الصناعي عرب سات، وترددها كالتالي..

تردد قناة SSC 1

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4
شارك: