القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 23:01
الأهلي والزمالك (Al Ahly/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ستاد القاهرة الدولي نسخة جديدة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تحمل الرقم 126 طوال تاريخهم في الدوري المصري، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من الموسم الحالي.

سيدخل النادي الأهلي القمة القادمة بعد فوزه باللقب الثالث والأربعين من الدوري في تاريخه، وقد انتهى موسم نادي الزمالك أيضًا بعودته لكأس الكونفدرالية من جديد بعد سنوات من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

لكن، هذا لا يعني أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة لن تتحلى بالتنافس، فكما اعتدنا في السابق فإن مبراة القمة لا تعترف بالمعطيات السابقة لها.

من معلق مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 126 في الدوري المصري؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2".

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك 2023

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك من خلال الحسابان الرسميان لموقع كورة بلس وبريزنتيشن على يوتيوب وفيسبوك.

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 من الدوري المصري 2023 تجدها بنفس التردد على القمر الاصطناعي نايل سات، وهو كالتالي:

تردد قنوات أون تايم سبورت

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 5/6

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: