القرعة تجنب ريال مدريد وبرشلونة المواجهة في السوبر الإسباني

2021-06-08 09:01
قرعة كأس السوبر الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة مسابقة كأس السوبر الإسباني التي سحبت اليوم الخميس، في مقر الاتحاد الإسباني بالعاصمة مدريد، عن مواجهتين متوازنتين وجنبت الغريمين برشلونة وريال مدريد مواجهة "كلاسيكو" في نصف النهائي.

وحددت القرعة مواجهتي الدور نصف النهائي، حيث يتواجه برشلونة وصيف الدوري مع ريال سوسييداد متصدر الدوري الإسباني حاليا والذي تفوق عليه ليلة الأربعاء 2-1 في الليغا، وستقام المباراة يوم 13 كانون الثاني/يناير القادم على ملعب نويفو أركانخيل في مدينة كوردوبا.

أما ريال مدريد "بطل الدوري" وحامل لقب السوبر 2020 فوضعته وجها لوجه أمام العنيد أتلتيك بيلباو الذي واجهه الثلاثاء لحساب الدوري الإسباني وفاز عليه 3-1، وستلعب المباراة بينهما يوم 14 كانون الثاني/يناير القادم على ملعب لاروساليدا في مدينة ملقا.

وستقام المباراة النهائية على ملعب لاكارتوخا في إشبيلية يوم 17 من يناير، حيث تترقب إسبانيا والجماهير العالمية، تأهل العملاقين من أجل مشاهدة "كلاسيكو" ثان هذا الموسم، بعد أن سبق وأن التقى برشلونة وريال مدريد في ذهاب الدوري وفاز "الميرينغي" بنتيجة كبيرة 3-1 على ملعب كامب نو.

يذكر أن نظام بطولة كأس السوبر الإسباني قد تحول من مواجهتين بين بطل الدوري وبطل الكأس، ليضم وصيفيهما، لتتوسع المنافسة إلى 4 أندية، تخوض الدور نصف النهائي لتحديد هوية المتنافسين على اللقب. وأقيمت النسخة الأولى من النظام الجديد في مدينة جدة السعودية وتمكن ريال مدريد من إحراز اللقب بفوزه على جاره أتليتكو بفارق ركلات الترجيح.
 

شارك: