القادري يُعيد ترتيب قائمة حراس تونس قبل مواجهة الدنمارك

2022-11-19 00:44
أيمن دحمان حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي (Twitter/ ETTACHKILA)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد المدير الفني جلال القادري ترتيب قائمة حراس مرمى المنتخب التونسي قبل بدء مشاركة منتخب "نسور قرطاج" في نهائيات كأس العالم "قطر  2022".

وسبق لمدرب "نسور قرطاج" أن أبلغ حراس المرمى بأنه لن يعتمد سياسة التناوب بينهم خلال البطولة، إذ سيكون أيمن دحمان الحارس الأول، يليه بشير بن سعيد، قبل أن يتعرض الأخير للإصابة في تدريبات الفريق يوم الأربعاء الماضي.

وتضم قائمة تونس المونديالية 4 حراس، هم أيمن دحمان من النادي الصفاقسي، وبشير بن سعيد من الاتحاد المنستيري، وأيمن المثلوثي من النجم الساحلي، ومعز حسن من النادي الإفريقي.

وسيغيب بن سعيد عن مباراة الدنمارك الافتتاحية، ما أجبر القادري على إعادة ترتيب حراس مرمى تونس من جديد، إذ سيكون معز حسن الحارس الثاني لتونس أمام المنتخب "الإسكدنافي"، يليه أيمن المثلوثي.

وضمن دحمان مشاركته في التشكيل الأساسي مع تونس بنهائيات كأس العالم، بعدما كان معز حسن الحارس الأساسي للمنتخب مع المدرب الأسبق نبيل معلول في مونديال روسيا 2018.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة نظيره الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، وسط ترقب كبير من الجماهير لأولى مباريات "نسور قرطاج" في المونديال.

وتنطلق المباراة بين تونس والدنمارك عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة (الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس) ومن المقرر أن تقام في ملعب المدينة التعليمية.

ويخوض منتخب تونس منافسات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

شارك: