القادري يجهز 3 مفاجآت في مباراة تونس والدنمارك

2022-11-20 00:55
حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُجهز المدير الفني لمنتخب تونس، جلال القادري، لمفاجآت قوية في تشكيل منتخب "نسور قرطاج" خلال مواجهة الدنمارك، المقرر إقامتها الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويتطلع المدرب التونسي للدفع بالمدافع علي العابدي مكان علي معلول على الجهة اليسرى للدفاع خلال المباراة المُرتقبة، رغبة منه في تحقيق التوازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي خاصة في حال تم اللعب بطريقة 3-5-2 التي أثبتت بالفعل أنها تتلاءم مع المجموعة الحالية من اللاعبين.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب التونسي بحنبعل المجبري في مركز صانع الألعاب أمام ثنائي الارتكاز عيسى العيدوني وإلياس السخيري، بعدما أظهر اللاعب جاهزية تامة خلال التدريبات الفنية والبدنية التي خضع لها الفريق التونسي منذ وصوله إلى الدوحة بداية الأسبوع الجاري.

أجواء رائعة داخل معسكر المنتخب التونسي

وينوي القادري أن يبدأ لقاء الدنمارك دون قلب هجوم صريح، إذ من المفترض أن يتخلى عن سيف الجزيري وطه ياسين الخنيسي، مقابل الاعتماد على يوسف المساكني ووهبي الخزري أو عصام الحبالي لقيادة خط الهجوم التونسي أمام المنتخب "الإسكندنافي".

وتنطلق مباراة تونس والدنمارك في الجولة الأولى من دور المجموعات عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة (الثانية ظهرًا بتوقيت تونس) على ملعب المدينة التعليمية.

وينافس المنتخب التونسي في مونديال قطر ضمن المجموعة الرابعة؛ إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

شارك: